الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

أغلى ساعة في العالم ب 55 مليون دولار

أغلى ساعة في العالم، الكثير من الأشخاص يرغبون في معرفة أغلى ماركات الساعات السويسرية، وهذا ما يبحث عنه الكثير من عُشاق اقتناء الساعات التقليدية والحديثة سواء كانت سويسرية أو غيرها من الماركات الأخرى مثل رويلكس Rolex، فالساعة اليوم تُعتبر شىء مُهم جداً وهي ضمن الأناقة التي يحافظ الرجل والمرأة عليها، وهي إكسسوار لمعرفة الوقت وإضفاء الجمال على اللبس، حيث أن ساعة اليد من الأشياء المكلمة للأناقة والجاذبية والإطلالة الرائعة، فلهذا تسابقت الكثير من شركات صناعة الساعات والمجوهرات على تصميم الساعات الأجمل والأروع والأفخم، والأهم من هذا الأجود، ولهذا عبر مفيد سنتعرف اليوم على أغلى 10 ساعات في العالم 2023 – 2024.

أغلى ساعة في العالم ب 55 مليون دولار

هناك الآلاف من الساعات حول العالم، من بينها الساعات الذكية التي ظهرت مع النهضة التقنية والتكنولوجيا في الألفية العشرين، ولكن وعلى الرغم من ظهور ساعات اللمس إلا أن الساعات التقليدية ما زالت مُسيطرة، وتُعتبر ساعة (ساعة غراف دايموند هالوسين) هي الأغلى على الإطلاق، حيث وصل سعرها إلى 55 مليون دولار، وبهذا يمكن أن نُجيب على السؤال:

الإجابة هي: (ساعة غراف دايموند هالوسين) Graff Diamonds Hallucination.

وسعر ساعة غراف دايموند الباهظ لم يأتي من فراغ، فهناك الكثير من القطع الثمينة التي جعلت الساعة تستحق هذا السعر الكبير نوعاً ما، فقد صممت الساعة على يد مصمم المجوهرات العالمي “لورانس غراف”، وهي تأخذ شكل أقرب ما يكون قطعة من المجوهرات الثمينة والذهب.

فهي ليس مجرد ساعة يد إنها تحفة فنية نادرة، حيث صقلت بقطع من الماسات النادرة مختلفة الألوان والأحجام، والتي يصل مجموعها إلى 110 قيراط، وقد صنعت الساعة يدوياً، وهذا ما جعلها احترافية وذات جودة كبيرة، وهي تحتوي على الأحجار الكريمة وتم الكشف عنها أول مرة في العام 2014 ميلادية.

أغلى ساعة في العالم

من هو الحيوان الذي يصوم شهر رمضان مثل البشر

أغلى 10 ساعات في العالم

هل تبحث عن أغلى ساعة رجالية في العالم؟ في سياق مُتصل حول أغلى ساعة في العالم، والتي كانت من نصيب ساعة غلاس دياموندز هالوسين، الجدير ذكره أن هناك الكثير من أنواع ساعات اليد الأغلى في العالم، وإليك أسمائها وأسعارها وهي من بين أغلى 5 ساعات في العالم وذلك على النحو التالي:

  1. ساعة سيكريت الفاخرة من كارتييه ويبلغ سعرها 27 مليون دولار وهي تأخذ شكل طائر يفرد جناجيه.
  2. ساعة جاكوب وسعرها 18 مليون دولار أمريكي، وهي مصنوعة من الألماس وتم ترصيعها بالزمرد عيار 260 قيراط.
  3. ساعة شوبارد وسعرها 25 مليون دولار أمريكي.
  4. ساعة مانشيت جياجير لو كولتر وسعرها 26 مليون دولار أمريكي وهي مزينة بأحجار الأونيكس.
  5. ساعة باتيك فيليب هنري وسعرها 24 مليون جولار أمريكي، وهي من بين أفضل الساعات الكلاسيكية والتي يرغبها الكثير من الأغنياء والأثرياء، حيث تم صنعها من الذهب الخالص.
  6. ساعة غلاس دياموندز هالوسين وسعرها 55 مليون دولار أمريكي، وهي الساعة الأغلى في العالم كله.
  7. ساعة رولكس دايتونا بول نيومان وهي بسعر 17 مليون دولار أمريكي تقريباً.
  8. ساعة بيج بانج من هيبلوت وهي أرخص أنواع الساعات الاحترافية، حيث وصل سعرها إلى 5 مليون دولار أمريكي.
  9. ساعة فاشيرون كونستانتين 57260 وهي بسعر 8 مليون دولار أمريكي.
  10. ساعة بريجيت وهي من تصميم إبراهيم لويس بريجيت والذي عمل عليها في العام 1782 ميلادية، واكتمل تصميمها في العام 1827 ميلادية، وذلك في عند إبنه، وفيها مقياس للحرارة مع تقويم وجرس من القدس، وقد وضعن في مُتحف فرانز ماير في الولايات المُتحدة الأمريكية في (مكسيكو سيتي) والذي افتتح في العام 1986 ميلادية.
أغلى ساعة في العالم

افضل الساعات الذكية المنتظرة

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على أغلى ساعة في العام، وفيه قمنا بسرد ساعة اليد الأغلى في العالم، مع سرد أفضل وأغلى 10 ساعات يد في العالم، وهي الساعات الكلاسكيكية والعادية التي وصلت سعرها إلى ملايين من الدولارات نظراً لاحتوائها على الألماس والذهب المرصع داخلها.

الأسئلة الشائعة

أغلى ساعة Rolex في العالم؟

الإجابة هي: (ساعة رولكس Paul Newmans Rolex Daytona) فقد وصل سعرها إلى 17.8 مليون دولار أمريكي، وهي من بين أغلى 10 ساعات رولكس في العالم.

أغلى ماركات الساعات السويسرية؟

من بين أشهر وأغلى الساعات السويسرية هي: رولكس، شوبارد، باتيك فيليب، بربتلنغ، بريغييه، بياجيه.

كم سعر الساعات السويسرية؟

الأسعار تختلف على حسب نوع الساعة والمواد والعناصر التي فيها، فهناك ساعات يصل سعرها إلى أكثر من 1600 دولار أمريكي، وهناك ساعات أخرى يصل السعر إلى الملايين من الدولارات.

اغلى ساعه في العالم كم ثمنها؟

(ساعة غراف دايموند هالوسين) Graff Diamonds Hallucination، وسعرها 55 مليون دولار أمريكي.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول أغلى ساعة في العالم ب 55 مليون دولار ويسعدنا تلقى نعليقاتكم واستفساراتكم حول هذا الموضوع وغيره من المواضيع التى نقوم بطرحها .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *