منوعات

ما هي تفاصيل تعاقد تشيلسي مع دينيس زكريا

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول ما هي تفاصيل تعاقد تشيلسي مع دينيس زكريا، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

ما هي تفاصيل تعاقد تشيلسي مع دينيس زكريا ، نشرت عدد من الصفحات الرياضية الإخبارية أخبار حول ضم نادي تشيلسي للاعب دينيس زكريا، القادم من نادي يوفنتوس الإيطالي، وصرح نادي تشيلسي عن التقاعد بشكل رسمي لموسم كامل، وتم تأكيد هذا الخبر مم خلال نشر تغريدة عبر الحساب الرسمي للنادي، وصرح اللاعب دينيس زكريا عن شعوره بالسعادة بهذا التعاقد، وسنتعرف في هذا المقال على ما هي تفاصيل تعاقد تشيلسي مع دينيس زكريا، تابعوا المقال خلال السطور التالية.

تعاقد تشيلسي مع دينيس زكريا

نادي تشيلسي الانجليزي صرح بشكل رسمي حول نبأ انضمام اللاعب دينيس زكريا السويسري لصفوف نادي تشيلسي الانجليزي، ومن الجدير بالذكر أنه كان لاعب في نادي يوفنتوس الإيطالي، وسيلعب مع الفريق لموسم كامل حتى شهر يونيو 2023. وتم الإعلان عن هذا التعاقد من قبل بيان نشره النادي الانجليزي تشيلسي عبر موقعه الإلكتروني من صباح يوم الجمعة قائلاً: “الدولي السويسري دينيس زكريا انضم إلى تشيلسي على سبيل الإعارة من يوفنتوس حتى نهاية الموسم الحالي، مع خيار الشراء النهائي”.

ما هي تفاصيل تعاقد تشيلسي مع دينيس زكريا

في العام الماضي صرحت تقارير صحافية حول صفقة تعاقد نادي تشيلسي الانجليزي مع اللاعب السويسري دينيس زكريا، وهذا من ضمن التنقلات الصيفية للموسم الحالي، وتم الإعلان عن هذا التعاقد بشكل رسمي من خلال بيان نشره نادي تشيلسي الانجليزي عبر موقعه الالكتروني الرسمي، ومن الجدير بالذكر أن النادي ضم زكريا الى النادي على سبيل الاعارة ويلعب من ضمن الفريق لمدة موسم كامل حتى يونيو 2023، وسيحصل اللاعب على 4 مليون يورو، كما أن التقارير صرحت بأن نادي تشيلسي الانجليزي سوف يدفع لنادي يوفنتوس الإيطالي 3 مليون يورو، بالإضافة إلى مليون يورو كحوافز، ومن المهم ذكره أن اللاعب دينيس زكريا انضم الى صفوف نادي يوفنتوس الايطالي في يناير 2023 ضمن التنقلات الشتوية، قادماً من صفوف نادي بوروسيا مونشنجلادباخ مقابل 9 مليون يورو.

من هو دينيس زكريا ويكيبيديا

هو دينيس ليمي زكريا لاكو لادو من ألمع وأشهر لاعبي كرة القدم، يحمل الجنسية السويسرية، من أصول سودانية،  يبلغ من العمر 26 عاماً، فهو من مواليد تاريخ 20 نوفمبر من عام 1996، بدأ مسيرته في لعب كرة القدم في عام 2014 مع نادي سيرفر السويسري وانتهى تعاقده مع النادي في عام 2015 ميلادي، يلعب في مركز الوسط الدفاعي، وبعد ذلك بدأ مسيرته الاحترافية، وخلال مسيرته الاحترافيه لعب مع ثلاثة أندية في ستة مواسم وخلالهم سجل 12 هدفًا ضمن 140 مباراة، ولكن لم يتمكن من تحقيق الفوز بأي موسم بالدوري أو بالكأس.

إلى هنا ونصل الى ختام المقال ، تحدثنا في هذا المقال حول ما هي تفاصيل تعاقد تشيلسي مع دينيس زكريا، وذكرنا لكم تعاقد تشيلسي مع دينيس زكريا، وتعرفنا على من هو دينيس زكريا ويكيبيديا.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ما هي تفاصيل تعاقد تشيلسي مع دينيس زكريا .

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *