الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

حقيقة عودة التيك توك في الاردن

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول حقيقة عودة التيك توك في الاردن، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

حقيقة عودة التيك توك في الاردن يتساءل العديد من المواطنين في الاردن حول اخبار تنص على عودة تطبيق التيك توك، الدي عملت الجهات المختصة الاردنية بحظر هذا التطبيق في بلادها، ما اغضب العديد من مستخدميه في الاردن  خاصة انه كان منصة لتعبير عن ابداعاتهم بالرغم من تم استخدامه بطريقة ادت لجعل السلطات اخذ قرار بحظره، ومن خلال موقع الإمارات اليوم سنتعرف حول كل جديد يدور عن حقيقة عودة التيك توك.

ما هو تطبيق التيك توك

يعد التيك توك من التطبيقات الحديثة والدولة المسؤولة عن اصداره الصين، حيث يعد مساحة يستطيع من خلاله المستخدمين انشاء الفيديوهات ذات المحتوى المختلف لمدة قصيرة لا تتجاوز 15 ثانية، بالاضافة للعديد من الخدمات الاخرى خاصة انه اصبح مصدر لتحقيق الارباح والحصول على المال، فلم يقتصر فقط على انه وسيلة لعرض المحتوى ومشاركته مع الاصدقاء، وشهد التيك توك اقبال كبير في جميع انحاء العالم حيث وصح مستخدمينه لاكثر من مليار مستخدم حول العالم.

حقيقة عودة التيك توك في الاردن

لقد اتخذت السلطات الاردنية قرار بحظر تطبيق التيك توك، نتيجة لاستخدامه كوسيلة تحريضية واداة لاثارة الجدل، بالتالي تم حظره ويتساءل العديد من الشعب الاردني عن اخبار تشير الى عودته للعمل، لذلك سوف نقدم لك عزيزي القارئ من خلال النقاط التالية المعلومات التي توضح دلك فيما يلي:

  • حيث بناء على مصادر موثوقة من قبل وزير الاقتصاد الرقمي والريادة في الاردن احمد الهناندة والذي قال بانه لا يوجد اي جديد بخصوص عودة منصة التيك توك للعمل مرة اخرى في الاردن.
  • وايضا قال بانه لم يصل لحد الان قرار من وحدة الجرائم الالكترونية في الاردن تبين عودة خدمات التيك توك والتي تم حظرها منذ ثلاثين يوم.

اسباب حظر التيك توك في الاردن

اتخذت السلطات الامنية قرار حظر جميع خدمات منصة التيك توك في الاردن نتيجة عدة اسباب وعومل دفعتها لذلك، وسوف نتعرف سويا من خلال النقاط التالية ابرز واهم الاسباب على النحو التالي:

  • في تاريخ 16 من شهر ديسمبر قامت السلطات الامنية الاردنية بوقف استخدام تطبيق التيك توك.
  • وكان ذلك بسبب نشر فيديوهات تحث وتحرض على الفوضى والقتل.
  • خاصة بعد القيام في احتجاجات على ارتفاع اسعار المحروقات والقيام باعمل العنف والفوضى التي كان لاستخدام تطبيق التيك توك فضل فيها.

وختاما نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي تضمن العديد من المعلومات والتفاصيل الضرورية حول موضوع  حقيقة عودة التيك توك في الاردن، بالاضافة الى ذلك قمنا بتقديم معلومات شاملة ونبذه تعريفية عن تطبيق التيك توك عبر مقالنا، واخيرا وضحنا بشكل مفصل جميع الاسباب والعوامل التي دفعت السلطات الاردنية على اتخاذ قرار حظر استخدام منصة التيك توك.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول حقيقة عودة التيك توك في الاردن .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *