الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هو وزير الاعلام الجديد سلمان بن يوسف الدوسري

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هو وزير الاعلام الجديد سلمان بن يوسف الدوسري، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

من هو وزير الاعلام الجديد سلمان بن يوسف الدوسري، يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن الإعلامي سلمان بن يوسف الدوسري و الذي تم الإعلان عن تعيينه كوزير للإعلام في المملكة، فمن هو سلمان بن يوسف هذا ما سنوضحه لك عزيزي القارئ في هذا المقال المقدم لك من موقع الإمارات اليوم، و لتتمكن من معرفة من هو وزير الإعلام السعودي الجديد، عليك عزيزي القارئ القيام بمتابعة قراءة سطور هذا المقال.

وزير الاعلام الجديد سلمان بن يوسف الدوسري

قام الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بإصدار أمر ملكي يتضمن القيام بتعيين الإعلامي السعودي سلمان بن يوسف بن علي الدوسري كوزير للإعلام في المملكة العربية السعودية، و هو كاتب و إعلامي سعودي كبير، يوجد له مقال رسمي و ثابت لدى صحيفة الشرق الأوسط، يشغل منصب عضو مجلس تحرير لقناتي الحدث و العربي، في العام 2021 م، و تحديدا في شهر مارس قام الملك سلمان بمنحه وسام الملك عبد العزيز الدرجة الثانية.

سلمان يوسف الدوسري

بتاريخ الخامس من شهر مارس / آذار تم تعيينه بشكل رسمي كوزير للإعلام في المملكة العربية السعودية، و ذلك بأمر ملكي من العاهل السعودي، من الجدير بالذكر أنه قد شغل العديد من المناصب خلال حياته المهنية، و اسمه الكامل هو سليمان بن يوسف بن علي الدوسري، ولد في المملكة العربية السعودية، و يحمل الجنسية السعودية .

أبرز مناصب سلمان بن يوسف الدوسري

منذ بداية حياته المهنية شغل الإعلامي السعوي سلمان الدوسري العديد من المناصب، و التي تدرج بها، حتى تمكن من أن يصبح وزير الإعلام في المملكة العربية السعودية، فيما يلي سيوضح لكم موقع الإمارات اليوم ما هي أبرز المحطات في حياته المهنية:

  • منذ العام 1998 م، و حتى العام 2004، عمل كمراسل متعاون مع صحيفة الاقتصادية.
  • منذ العام 2004 م، و حتى العام 2006 م، تمكن من العمل كمراسل في صحيفة الشرق الأوسط في البحرين.
  • في العام 2006 م، و حتى العام 2009 م، شغل منصب مدير مكتب صحيفة الشرق الأوسط في الإمارات العربية المتحدة، كما و كان هو المسؤول عن الملف الخليجي.
  • منذ العام 2009 م، و حتى العام 2011 م، شغل منصب مساعد رئيس تحرير صحيفة الشرق الأوسط ،و كان ذلك في مدينة لندن حيث المقر الرئيسي للصحيفة.
  • منذ العام 2011 م، و حتى العام 2014 م شغل منصب رئيس تحرير صحيفة الاقتصادية.
  • منذ العام 2014 م، و حتى العام 2016 م، شغل منصب رئيس تحرير صحيفة الشرق الأوسط
  • شغل منصب عضو مجلس تحرير لقناتي الحدث و العربية.
  • في العام 2023 م، تم تعيبنه وزيراً للإعلام في المملكة السعودية .

إلى هنا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلى نهاية سطور هذا المقال، و الذي قدمه لكم موقع الإمارات اليوم بعنوان من هو وزير الاعلام الجديد سلمان بن يوسف الدوسري، حيث وضحنا لكم من هو وزير الإعلامي السعودي، كما و قدمنا لكم ما هي أبرز المحطات في حياته المهنية.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هو وزير الاعلام الجديد سلمان بن يوسف الدوسري .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *