الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هو لاعب النصر السعودي فابيان

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هو لاعب النصر السعودي فابيان، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

من هو لاعب النصر السعودي فابيان، أحد أهم اللاعبين المحترفين في الأندية السعودية، والذي تمكن من أن يقدم الكثير من الإنجازات خلال مسيرته الكروية، ولعب في صفوف العديد من الأندية المحلية والعالمية، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على من هو لاعب النصر السعودي فابيان.

من هو لاعب النصر السعودي فابيان

لاعب كرة القدم الذي يحمل الجنسية الأوروغوانية، اسمه الكامل هو فابيان لاري إستويانوف بوجيو، ولد اللاعب فابيان في دولة الأورغواي في مدينة مونتيفيديو في تاريخ السابع والعشرين من شهر 1982 ميلادي، ومن الجدير بالذكر أنه بدأ مسيرته في لعب كرة القدم في صفوف نادي فينيكس عام 2000 ميلادي، كما وأنه لعب في أحد الأندية في مسقط رأسه، ومن ثم وقع للعب مع نادي فالنسيا الإسباني، وظهر لأول مرة كلاعب محترف عام 2005 ميلادي، وخاض مباراة حاسمة في الدورس الإسباني ذلك الوقت، كما وأنه ظهر بشكل ثابت مع ديبورتيفو دي لاكورونيا حيث سجل هدف المباراة الوحيد في بداية المباراة في مواجهة فريق آر سي دي مايوركا على أرضه عن طريق ركلة جزاء.

اللاعب فابيان إستويانوف السيرة الذاتية

يعتبر اللاعب فابيان أحد أبرز اللاعبين في نادي النصر السعودي، ويرغب الكثير من متابعيه في التعرف عليه بشكل أوسع، من خلال النقاط التالية سوف نتعرف على سيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: فابيان لاري إستويانوف بوجيو.
  • الاسم باللغة الإسبانية: Fabián Larry.
  • اسم الشهرة: فابيان إستويانوف.
  • العمر: 40 عامًا.
  • تاريخ الميلاد: 27 شهر سبتمبر عام 1982م.
  • محل الميلاد: مدينة مونتيفيديو/ بدولة الأوروغواي.
  • الجنسية: الأوروغواي.
  • الديانة: المسيحية
  • الطول: 174 مترًا.
  • النادي الحالي: نادي فينيكس.
  • رقم اللاعب في الفريق: 11.
  • مركز اللعب: الجناح، ظهير أيمن.

كم عمر فابيان إستويانوف الآن

ولد اللاعب فابيان استويانوف في تاريخ السابع والعشرين من شهر سبتمبر من العام 1982 ميلادي، وهذا يعني أنه يبلغ من العمر 41 عام، وانضم لعدد كبير من الأندية الخاصة بكرة القدم في جميع أنحاء العالم، في عام 2000 ميلادي لعب مع نادي فينيكس CA، وفي عام 2001 ميلادي لعب مع منتخب بلاده الأوروغواي، ومن ثم لعب في عام 2002 ميلادي مع نادي بينارول على سبيل الإعارة، وثم لعب مع نادي فالنسيا، وفي عام 2005 لعب مع نادي قادس، ومن ثم انتقل عام 2015 ليلعب مع نادي النصر السعودي.

ما هي ديانة فابيان إستويانوف الحقيقية

ولد اللاعب الأوروغواني لأسرة تعتنق الديانة المسيحية، وبهذا فهو يعتنق الديانة المسيحية، ويعتبر من أهم لاعبي نادي النصر السعودي في الوقت الحالي.

كم يبلغ وزن اللاعب فابيان إستويانوف وكم طوله

يبلغ وزن اللاعب فابيان إستويانوف 67 كيلو جرام، بينما يبلغ طول اللاعب فابيان إستويانوف 174 مترًا.

من هو لاعب النصر السعودي فابيان،  هذه كانت نهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلال أسطره السابقة تمكننا من أن نتعرف على لاعب نادي النصر السعودي اللاعب فابيان استويانوف، ومن ثم تعرفنا على سيرته الذاتية، وأهم المعلومات عنه، كما وأننا تعرفنا على ديانته الحقيقية وبعض التفاصيل الأخرى.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هو لاعب النصر السعودي فابيان .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *