الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

فيديو لحظة القبض على معنف الكلب

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول فيديو لحظة القبض على معنف الكلب، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

فيديو لحظة القبض على معنف الكلب، حيث أنه تم انتشار مقطع فيديو صادم والذي وثق مشهد قيام شاب بتعذيب كلب وقام بضربه بالعصا، وأسقطه أرضا عدة مرات، وقام شاب آخر بتوثيق الحادثة، وتم تداول هذا الخبر بصورة واسعة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أنه تسبب في حالة استنكار وغضب من الناس، وقاموا بمهاجمة صاحب هذا الفعل المشين، كما وقد طالبوا بالتدخل الفوري من قبل الجهات الخاصة، وإلقاء وضبط المتورطين، والقيام بمحاسبتهم، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على فيديو لحظة القبض على معنف الكلب.

فيديو لحظة القبض على معنف الكلب

بعد أن تم تداول مقطع الفيديو الذي يظهر فيه معنف الكلب في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، قامت جمعية رحمة للرفق بالحيوان، والكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية بالمطالبة بإلقاء القبض على هذا الشخص، حيث أنه يظهر من خلال مقطع فيديو ويقوم بضرب الحيوان بشكل قاسي، وقد ظهر في حي لبن في الرياض، وقامت جمعية رحمة للرفق بالحيوان بمشاركة هذا المقطع، وعلقت عليه:

“إن ازدياد حالات الإساءة للحيوان في السعودية يتعارض مع الجهود المبذولة لحماية الحيوان، وفق نظام الرفق بالحيوان لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، تطالب جمعية رحمة للرفق بالحيوان بالقبض وإنفاذ النظام وإيقاع العقوبة على المسيء عاجلًا”.

كما وأن المشرف العام للجمعية بندر عطيف قام بمشاركة هذا المقطع، وعلق عليه:

“جمعية رحمة للرفق بالحيوان ومغردون يطالبون بالقبض على معنف (الحيوان) وإيقاع العقوبات بحقه، بعد تداول مقطع يظهر فيه شخص يضرب كلبًا بحذائه عدة مرات!!

قام بعض الأشخاص بالتفاعل على مقطع الفيديو ونشروا هاشتاق بعنوان #معذب_الكلب_بحي_لبن، وطالبوا بإلقاء القبض عليه، والقيام بتطبيق أقصى العقوبات عليه، كما وأن أحدهم شارك لقطات تعذيب الكلب، وعلق عليه:

‏‎سبحان الله عندما تنتزع الرحمة من القلوب، تشاهد مثل هذه المشاهد المحزنة والمؤسفة اللهم اجعلنا من الرحماء الذين يرحمون من في الأرض، فترحمهم.

ردود الفعل على فيديو معنف الكلب

حيث أن العديد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا بشكل كبير مع مقطع الفيديو الذي انتشر، وقاموا بالتعبير عن غضبهم من الذي حصل، واستيائهم من فعله، كما وأنهم تداولوا مقطع الفيديو وعلقوا عليه باستيائهم، وكتب أحدهم:

“تزخر مقرراتنا الدراسية بوحدة دراسية كاملة عن الهدى النبوي في التعامل مع الحيوان ورحمته والرفق به والوعيد الشديد على من يؤذيه، ومع هذا نرى من أبنائنا بين الفينة والأخرى نماذج سيئة تدعونا للسؤال: لماذا لا نرى تطبيق ما تعلموه؟ وأين دور الأسرة والمجتمع والإعلام في هذا الأمر؟”.

وكتب  آخر: “حسبي الله ونعم الوكيل في هذة الأشكال اللي ما تخاف الله ولا تتقيه، يا رب اسمع تم القبض عليه قريباً”.

فيديو لحظة القبض على معنف الكلب، هذه كانت نهاية المقال الذي من خلال أسطره تمكننا من التعرف على فيديو لحظة القيام بإلقاء القبض على الشاب الذي قام بتعنيف الكلب في وسط الشارع، وتعرفنا على تفاصيل الفيديو وما هي ردود الفعل على هذا الفيديو.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول فيديو لحظة القبض على معنف الكلب .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *