الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

قصة مسلسل منطقة امنة رمضان 2023

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول قصة مسلسل منطقة امنة رمضان 2023، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

قصة مسلسل منطقة امنة رمضان 2023، فمسلسل منطقة آمنة يعد من أفضل المسلسلات الكويتية المعاصرة التي حققت معدلات مشاهدة عالية منذ عرضها لأول مرة يوم 5 فبراير 2023 على قناة أم بي سي ون، ومن خلال المقال التالي سنتعرف الى مسلسل منطقة آمنة و ما هي قصة المسلسل.

قصة مسلسل منطقة امنة رمضان 2023

إن أحداث مسلسل منطقة آمنة تدور عن انفصال زوجين عن بعضهما البعض، حيث يقوم المسلسل بعرض اهم التفاصيل والأسباب التي أدت إلى الانفصال و الطلاق في بلدان الخليج العربي على وجه الخصوص، و الجدير بالقول أن المسلسل يناقش عرض العلاقات الزوجية داخل المجتمع الخليجي، حيث يركز الكاتب على عرض تفصيلي لأبرز أسباب الطلاق المنتشرة بشكل كبير في دول الخليج، كما يقدم المسلسل عدد من قصص اجتماعية غريبة و مختلفة.

اين يعرض مسلسل منطقة امنة

إن مسلسل منطقة آمنة يعرض حصريا على قناة MBC1 السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، و يتم إعادة الحلقة مرتين المرة الأولى عند الساعة الرابعة صباحا و المرة الثانية في الثانية في المساء، وتعرض منصة Shahid VIP الحلقات الخمس من الأسبوع يوم الخميس على التوالي، و الجدير بالقول أن الحلقة تكون المدة فيها 45 دقيقة، و يدور المسلسل عن أسباب الطلاق والانفصال بين الزوجين (البطل والبطلة)، إلى جانب مجموعة من الأحداث الأخرى.

عدد حلقات مسلسل منطقة امنة 2023

عدد حلقات مسلسل منطقة آمنة اثنان وعشرون حلقة و مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة، وهو من المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي تطرق الى فكرة طلاق الزوجين و انفصالهما، و الأسباب العديدة التي أدت إلى هذه الظاهرة في القصص التي تتعرض لها شخصيات و أبطال المسلسل.

اقرأ أيضاً : ما هو اسم مسلسل خالد النبوي رمضان 2023

ابطال مسلسل منطقة امنة 2023

قامت بالمشاركة في مسلسل منطقة آمنة مجموعة متميزة من الممثلين الكبار في دولة الكويت بشكل خاص والخليج العربي بشكل عام، وفيما يلي أسماء الممثلين:

أسمهان توفيق

الفنانة أسمهان توفيق أردنية من أصل فلسطيني، و هي حاملة الجنسية المصرية و كانت بارزة في الدراما الخليجية و ولدت في الخامس من مارس عام 1947 م، و بدأت حياتها الفنية لما كانت في الخامسة عشرة من عمرها عام 1962 م في مسلسلات ومسرحيات في دولة الكويت.

حسين المنصور

حسين منصور فنان كويتي ولد في العشرين من مايو 1956 م، حيث بدأ مشواره الفني في عمر التاسعة، عندما مثل في مسرحية عنده شهادة والتي قدمت في أواخر عام 1965 م، و انطلق الى التمثيل عبر شاشات التلفزيون في التسعينيات.

مي البلوشي

مي البلوشي فنان كويتية ولدت في الرابع عشر من سبتمبر 1970 م، و بدأت حياتها الفنية بالعام 2003 م في برنامج قرقيعان مع النجم الكبير داود حسين، و بعد ذلك شاركت في الكثير من الأعمال الفنية، من أبرزها مسلسل أنين وحلفت عمري، وفي البيوت أسرار.

طاقم عمل مسلسل منطقة آمنة

شاركت باقة مميزة من أبرز الممثلين في دولة الكويت والخليج العربي في مسلسل منطقة امنة ومنهم ما يلي:

  • بلال الشامي.
  • بثينة الرئيسي.
  • علي الحسيني.
  • أحمد بن حسين.
  • فيصل العمري.
  • زهرة الخرجي.
  • عبدالرحمن العقل.
  • عبد الله التركماني.
  • شهد الراشد.
  • سماح.
  • أمل محمد.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تطرقنا فيه الى قصة مسلسل منطقة آمنة و أين يعرض المسلسل، و تحدثنا كذلك عن عدد حلقات المسلسل و من هم أبطال المسلسل و طاقم عمل المسلسل.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول قصة مسلسل منطقة امنة رمضان 2023 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *