الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

كم مهر الاميرة ايمان بنت ملك الاردن

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول كم مهر الاميرة ايمان بنت ملك الاردن، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

كم مهر الاميرة ايمان بنت ملك الاردن، حيث بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المختلفة بخبر إعلان زفاف الأميرة إيمان خلال في الأيام القليلة الماضية، مما دفع العديد من الأشخاص في البحث عن تفاصيل خطوبة الميرة إيمان و عن كم بلغ مهرها، ومن خلال المقال التالي سنتعرف الى كم مهر الأميرة إيمان بنت عبدلله الثاني ملك الأردن.

من هي  الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني ويكيبيديا

تعتبر الأميرة إيمان هي ابنة الملك الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين من الملكة رانيا العبد الله زوجته، حيث أنها اكبر ابنة من البنات للملك عبد الله الثاني، فهي من مواليد عاصمة الأردن عمان بتاريخ السابع والعشرين من شهر سبتمبر بالعام 1996، حيث تلقت تعليمه في الجامعة الأمريكية جورجتاون بكلية العلاقات الدولية والرياضة والأميرة إيمان دائماً ناشطة وتقوم بالمشاركة مع أمها في التواجد بالأعمال الخيرية والعالمية و الأحداث والمؤتمرات الدولية.

كم مهر الاميرة ايمان بنت ملك الاردن

هناك مصادر مقربة من سمو الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني أكدت على أن مهرها 30 ألف دينار أردني، وقام خطيبها بدفعها لوالدها الملك عبد الله الثاني على المهر المسمى بينهما، يشار إلى أن الديوان الملكي للمملكة الأردنية الهاشمية أعلن خطوبة الزوجين ظهر يوم الأربعاء بتاريخ 6 يوليو 2022 م، حيث قامت الأسرة المالكة بالاحتفال مساء الثلاثاء الموافق 5 يوليو / تموز بمراسم خطوبة من العام 2022 م.

اقرأ أيضاً : ما هي جنسية خطيب الأميرة إيمان عبد الله الثاني

من هو خطيب الاميرة ايمان بنت الملك الأردن

يعد جميل ألكسندر خطيب الأميرة إيمان  ابنة الملك عبد الله الثاني شاب تعود أصوله إلى دولة اليونان حيث ولد و كبر في فنزويلا، ومما تجدر الإشارة اليه  أنه مقيم في الوقت الحاضر في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث انه يقوم بالعمل موظف في سوق المال في واحدة من الشركات المشهورة هناك، و يشار الى أن جميل حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ويبلغ من العمر هو الآن 28 عامًا فهو من مواليد العام 1994 م.

كم عمر الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

تبلغ الأميرة إيمان من العمر ستة وعشرين عامًا، حيث أنها ولدت في شهر سبتمبر 1996، فهي ولدت بعد عامين من ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله الثاني، وتعد الأميرة إيمان من الشخصيات الاجتماعية التي تقوم بالمشاركة في الفعاليات المختلفة التي يتم إقامتها في المملكة الأردنية الهاشمية، كما أنها مشهورة بمظهرها البسيط الذي ليس مكلف.

انستقرام الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

على الرغم من الشهرة التي تحظى بها الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، لكنها ليس لديها أي حساب رسمي على منصات التواصل الاجتماعي، وجميع الحسابات التي تحمل اسمها حسابات ليست رسمية، بينما بالنسبة لأخبارها الهامة فوالدتها الملكة رانيا العبدالله في العادة ما تنشرها عبر حسابها على انستقرام، و للانتقال إلى الحساب الرسمي للملكة رانيا العبد الله من خلال دخول الرابط التالي “من هنا“.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تناولنا فيه كم مهر الأميرة إيمان بنت ملك الأردن ومن هي سمو الأميرة إيمان، و تطرقنا الى من هو خطيبها و كم تبلغ الأميرة إيمان من العمر و حسابها على انستقرام.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول كم مهر الاميرة ايمان بنت ملك الاردن .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *