الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

موعد صدور عفو رمضان 1444

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول موعد صدور عفو رمضان 1444، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

موعد صدور عفو رمضان 1444 ، عفو رمضان يتم إصداره سنوياً بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وهذا حرصاً من العاهل السعودي على إدخال السعادة على قلوب المساجين وعائلاتهم، ولكن هناك بعض الشروط التي ينبغي توافرها لكي يتمكن السجين من الحصول على هذا العفو، وسنتعرف في هذا المقال على موعد صدور عفو رمضان 1444، تابعوا المقال خلال السطور التالية.

ما هو عفو رمضان 1444

عفو رمضان هو عبارة عن قرار عفو يتم إصداره ينوياً بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك في المملكة العربية السعودية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، الهدف من هذا القرار هو لم شمل المساجين مع أسرهم في شهر رمضان، حرصاً منه على إدخال السعادة والفرح قلوبهم، ولكي يتمكن من قضاء أيام شهر رمضان مع عائلاتهم، وعندما يتم إصدار الأمر الملكي بهذا الخصوص، تبدأ اللجان المختصة بدراسة حالات المساجين المشمولين بهذا القرار.

موعد صدور عفو رمضان 1444

يتساءل المواطنون السعوديين عن موعد صدور عفو رمضان، إذ أنه على الأرجح أنه سوف يتم إصداره في يوم الخميس الموافق للثالث والعشرين من شهر مارس لعام 2023، الموافق للأول من رمضان لعام 1444 هـ، هذا القرار يتم إصداره من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حرصاً منه على إدخال السعادة والبهجة على قلب السجين وعائلته في هذا الشهر الفضيل.

كيفية التواصل مع المديرية العامة للسجون

هناك عدة طرق بإمكانكم من خلالها التواصل مع المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية، وذلك كما يلي:

  • الموقع الإلكتروني الرسمي: بإمكنكم التواصل مع الموقع الإلكتروني الرسمي للمديرية العامة للسجون “من هنا“.
  • رقم الهاتف: وأيضاً بإمكانكم التواصل مع مديرية السجون بالاتصال على رقم الهاتف 00966112065555، أو على الرقم 920005999.
  • تويتر: أيضاً من خلال حسابهم على منصة تويتر “من هنا“.

إلى هنا ونصل الى ختام المقال ، تحدثنا في هذا المقال حول موعد صدور عفو رمضان 1444، وتعرفنا على ما هو عفو رمضان، وذكرنا كيفية التواصل مع المديرية العامة للسجون.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول موعد صدور عفو رمضان 1444 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *