الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

موعد مباراة الزمالك والنصر وما هي القنوات الناقلة

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول موعد مباراة الزمالك والنصر وما هي القنوات الناقلة، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

موعد مباراة الزمالك والنصر وما هي القنوات الناقلة، التي تأتي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال للعام 2023 ميلادي في نسختها ال30، والتي تعتبر من أهم البطولات القارية وأشهرها في العالم العربي، والتي يشارك فيها عدد كبير من الأندية والفرق التي وصل عددها ل37 فريق محلي عربي، وهذا العام تستضيفها المملكة العربية السعودية، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على موعد مباراة الزمالك والنصر وما هي القنوات الناقلة.

موعد مباراة الزمالك والنصر وما هي القنوات الناقلة

لم يتم التعرف حتى هذه اللحظة على موعد مباراة نادي الزمالك المصري ونادي النصر السعودي، حيث أنها لم يتم تحديد موعدها إلى الآن، ومن الجدير بالذكر أن المباراة سوف تكون خلال يوليو القادم، وقد وقع كل من نادي الزمالك والنصر في مجموعة واحدة وسوف نتعرف على الفريقين الثالث والرابع في وقت لاحق بعد التحدي وانتهاء الدور الأول، وسوف تبدأ المواجهات في هذه البطولة في يوم الخميس بتاريخ 20 يوليو 2023، من أجل الانتقال للدور والمرحلة الثانية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر

سوف يتم نقل مباراة نادي الزمالك المصري ونادي النصر السعودي عبر قناة SSC سبورت السعودية، بالإضافة لقناة ON Time Sports 1 HD، حيث أن المملكة العربية السعودية سوف تستضيف مباريات بطولة كأس العرب للأندية الأبطال في نسخته ال30، والتي سوف تكون الأدوار التأهيلية في الفترة التي تقع بين تاريخ 3 أبريل ومايو 2023، بينما البطولة النهائية سوف تكون في الفترة التي تقع بين 20 يوليو لتاريخ 5 أغسطس 2023 ميلادي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر

من خلال الجدول التالي سوف نتعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي في مواجهة نادي الزمالك المصري، وهي كما يلي:

القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
قناة SSC السعوديةنايل سات12284عمودي V275005/6
نايل سات12149أفقي H275005/6
عربسات12149أفقي H275005/6
عربسات12015عمودي V275005/6
تردد قناة ON SPORTنايل سات10853رأسي (v)275005/6
نايل سات10853أفقي (H)275005/6

موعد مباراة الزمالك والنصر وما هي القنوات الناقلة، هكذا وصلنا لنهاية المقال الذي من خلال أسطره السابقة تمكننا من أن نتعرف على متى موعد المباراة المرتقبة بين كل من نادي النصر السعودي ونادي الزمالك المصري، كما وأننا تعرفنا على القنوات الناقلة، وتردد القنوات التي ستقوم بنقل مجريات المباراة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول موعد مباراة الزمالك والنصر وما هي القنوات الناقلة .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *