الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

جميع عروض يوم التأسيس السعودي 2023/ 1444

جميع عروض يوم التأسيس السعودي 2023/ 1444 قامت بإطلاقها كبرى الأسواق والهايبر ماركت كذلك المطاعم ومعارض السيارات وشركات العطور بالإضافة إلى دور الخياطة والتفصيل؛ فتابعونا عبر الإمارات اليوم لمطالعة مزيد من التفاصيل حول تخفيضات وعروض يوم التأسيس، وعروض يوم التأسيس ملابس وسيارات، وكذلك عروض يوم التأسيس طيران ومطاعم.

ماذا تعرف عن يوم التأسيس السعودي؟

يوم التأسيس السعودي هو أحد المناسبات الوطنية التي يحرص الشعب السعودي على الاحتفال بها كل عام وذلك تخليداً لذكرى الإمام محمد بن سعود الذي أقام الدولة السعودية عام 1727 ميلادياً بحيث تعتمد في دستورها على القرآن الكريم والسنة النبوية.

وجاء ذلك بعد أن أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز قراراً يقضي تعطيل العمل في القطاعين العام والخاص كذلك المدارس وكافة قطاعات الدولة من أجل الاحتفال بذلك اليوم الذي يوافق 22 فبراير عام 1139 هجرياً؛ من أجل تقدير مجهودات الأجداد في الحفاظ على المملكة السعودية طوال القرون الماضية.

اقرأ أيضًا: أفكار ليوم التأسيس للاطفال مميزة جدا 2023

عروض يوم التأسيس ملابس 

قدمت بيوت الأزياء وتفصيل الأثواب عروض يوم التأسيس ملابس خلال الفترة المقبلة أثناء الاحتفال بيوم التأسيس، فنجد مثلاً:-

  • عروض دار حبكة للخياطة الرجالية 

تقدم دار حبكة للخياطة الرجالية تخفيضات يوم التأسيس ملابس ضمن فعاليات الاحتفال بهذا اليوم عام 2023/1444. حيث تمكن الزوار من الحصول على خصم يصل إلى 25% على جميع طلبيات اليوم. فضلاً عن تقديم عرض على تفصيل الأثواب بأي تصميم بسعر موحد يصل إلى 275 ريال فقط، وذلك طوال فترة الاحتفال.

اقرأ أيضًا: الفرق بين يوم التأسيس واليوم الوطني للاطفال

عروض يوم التأسيس ملابس 
عروض يوم التأسيس ملابس 

عروض يوم التأسيس 2023 للأثاث والمفروشات 

 تقدم معارض الأثاث والمفروشات كذلك الديكورات المنزلية مجموعة ضخمة من العروض التي تستقطب عدد كبير من الزوار خلال فترة الاحتفال بيوم التأسيس السعودي، فنجد مثلاً:-

  • معرض كازا ديكو

دار كازا ديكو تشتهر بتقديم أفخم أنواع الديكورات وقطع الأثاث والمطابخ. فلقد حرصت على مجاراة سيل العروض وتقديم خصومات تصل إلى 45% على كافة الأبواب الخشبية. وفي حال شراء 5 أبواب يتم الحصول على الباب السادس مجاناً. حيث يشمل ذلك العرض كافة الموديلات مع توفير خيارات متعددة في الألوان والتصميمات.

  • معارض فاميلي هوم 

تقدم معارض فاميلي هوم خصومات تصل إلى 50% على كافة المنتجات المتاحة في المعرض. كما يمكن التواصل مع الإدارة لمعرفة مزيد من العروض والخصومات خلال الفترة المقبلة. وذلك من خلال الأرقام التالية (المدينة المنورة+966580709988، الرياض: +966570764531).

  • مفروشات العمر 

تقدم أقوى الخصومات على كافة المنتجات المتاحة في المعرض بمدينة جدة والرياض والدمام وذلك بنسبة تصل إلى 60% على اطقم الملايات والبطاطين كذلك المفارش.

اقرأ أيضًا: كلام عن يوم التأسيس السعودي 1444

خصومات يوم التأسيس جرير على الإلكترونيات

أما عن مكتبة جرير للأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية، فهي الأخرى ساهمت في عروض يوم التأسيس جرير على الإلكترونيات، فنجد مثلاً:-

  • خصومات تصل إلى 11% على هاتف شاومي تي برو حيث يقدم بسعر 3399 ريال.
  • خصومات تصل إلى 45% على شاشة هاير U 6900 حيث تصل إلى 2649 ريال بدلاً من 4899 ريال. 
  • يأتي هاتف سامسونج Z Fold 3 بسعر 6599 ريال بدلاً من 6799 ريال.
  • خصم يصل إلى 12% على لابتوب اسوس 13، حيث يقدم بسعر 4499 ريال بدلاً من 5149 ريال وذلك لفترة محدودة.
  • خصومات هاتف آيفون 13 ميني تصل إلى 6% لفترة محدودة، حيث يصل سعره إلى 3099 ريال بدلاً من 3299 ريال.
  • عروض هاتف آيفون 1 المميزة من مكتبة جرير تصل إلى 5%، حيث يأتي الهاتف بسعر 3599 ريال بدلاً من 3799 ريال.

اقرأ أيضًا: يوم التأسيس كم يوافق هجري؟ وكم عدد أيامها؟

عروض يوم التأسيس سيارات

أطلقت كبرى معارض السيارات في المملكة عدد من العروض المميزة إبان فترة الاحتفالات بيوم التأسيس، فنجد مثلاً:-

  • عروض شركة الجميح 

قدمت شركة الجميح للسيارات عروض يوم التاسيس 2023 للسيارات مُغرية على موديل GS8 2022 بمختلف موديلاتها. بالإضافة إلى تقديم ضمان مفتوح يصل إلى 5 سنوات أو صيانة شاملة حتى 50.000 كيلومتر. كما تقدم خدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.

طرحت شركة أوتوزون خصومات تصل إلى 1727 ريال وذلك عند شراء سيارة فورتشنر 2022 كذلك سيارة سورينتو 2022 وتيتانيوم، حيث تقدم بدون رسوم إدارية وبدون دفعة أولية بالإضافة إلى تقديم عدد من الهدايا المجانية.

  • عروض هوندا السعودية

تمكن شركة هوندا السعودية عملائها على شراء أي من الموديلات بدون دفعة أولية مع تقديم 3 سنوات صيانة مجانية أو عند قطع 60 ألف كيلومتر، كما يشمل السعر القيمة المضافة.

اقرأ أيضًا: هل تعلم عن يوم التأسيس للإذاعة المدرسية

عروض يوم التأسيس مطاعم

اشتركت كثير من المطاعم في ماراثون الخصومات خلال فترة الاحتفال بيوم التأسيس السعودي. فنجد مثلاً عروض المطاعم يوم التأسيس السعودي 2023:-

  • مطعم سزلر هاوس يقدم عروض حصرية في مختلف الفروع بدايةً من 21 حتى 27 فبراير. تمكن الزوار من تناول طبقين رئيسيين فقط بسعر 92 ريال.
  • مطعم تاكو هت يتيح للزوار طلب بوكس التاكو المميز الذي يكفي ثلاثة أفراد بسعر 92 ريال بدلاً من 120 ريال. وذلك بدايةً من 21 ـ 27 الشهر الحالي.
  • ينفرد مطعم روما وي بتقديم بوكس الباستا الذي يتضمن أربعة أطباق من الباستا من اختيار العميل. وذلك بسعر 92 ريال بدلاً من 95 ريال لفترة محدودة.
  • لمحبي تناول أطباق الكرك المميزة فإن مطعم كرك ورغيف تقدم بمناسبة اليوم الوطني عروضاً تمكن الزوار من اختيار أي كبير حلى كبير بسعر 19 ريال، لكن لا يسري ذلك العرض على طلبات التطبيقات.
  • يمكنك الاستمتاع بعرض الكابلز من جرافيتي برجر بحيث يتم تناول 2 برجر لحم أو دجاج مع بطاطس لاڤا كيك و2 كولا ومكس ابتايزر بسعر 99 ريال فقط.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل مجسم يوم التأسيس 2023 بالخطوات

خصومات يوم التأسيس عطور

يقبل كثير من الأشخاص على شراء العطور خلال فترة الاحتفالات بيوم التأسيس حيث تصل نسبة الخصومات إلى 50% من قبل كبرى المتاجر المتخصصة في بيع العطور، فنجد مثلاً:-

  • محلات نخبة العود

تقدم محلات نخبة العود عروض يوم التأسيس عطور تنافسية تمكن الزوار من شراء أي من زجاجات العطور الفاخرة والحصول على الثانية مجانا. كما يمكن شراء بخور الفخامة بسعر 230 ريال بدلاً من 290 ريال لفترة محدودة.

  • عطور عبدالصمد القرشي

حرصت عطور عبد الصمد القرشي على تقديم خصومات تصل إلى 25% على كافة المنتجات المتاحة عبر المتجر الإلكتروني مع الاستمتاع بخدمات الشحن المجانية والهدايا.

اقرأ أيضًا: أشهر اكلات يوم التأسيس السعودي 2023

عروض يوم التأسيس طيران

قدمت عدد من الخطوط الجوية السعودية الكثير من عرض يوم التأسيس الخطوط السعودية على تذاكر السفر والرحلات المحلية والدولية. فنجد مثلاً إمكانية الحصول على خصومات مميزة عند السفر إلى أي من الوجهات المحلية تصل إلى 122 ريال من قبل الخطوط السعودية العربية، وذلك خلال فترة الحجز من 22-24 فبراير على أن تكون فترة السفر من 1 مارس إلى 31 ديسمبر.

كما تقدم أيضًا مسابقة الشعر أو التلاوة التي تتعلق باليوم الوطني السعودي أو تحكي عن أمجاد السعودية. حيث يتم تقديم هدايا ذهبية لعدد 295 متسابق. بل وتتيح أيضًا إمكانية الحصول على تذاكر مجانية بعد الاشتراك في هاشتاج Day_in_our_hand وإجراء السحب للسفر إلى أي من الوجهات التالية (أمستردام، هولندا، الصين، بانكوك، اسبانيا، أوغندا..).

اقرأ أيضًا: قائمة فعاليات يوم التأسيس الشرقية 2023/1444 بالكامل

عروض يوم التأسيس طيران
عروض يوم التأسيس طيران

جميع عروض يوم التأسيس السعودي 2023/ 1444 طيران وملابس وغيرها لاقت رواجاً كبيراً من جانب العملاء في المملكة أثناء الاحتفال بتلك الذكرى والاستمتاع بشراء مختلف المنتجات بأقل الأسعار.

الأسئلة الشائعة 

متى يجي يوم التاسيس؟

من المقرر أن يأتي يوم التأسيس السعودي يوم الأربعاء الثاني والعشرين من شهر فبراير الذي يتوافق مع 2 شعبان لعام 1444 بحيث يصبح عطلة رسمية في كافة القطاعات.

كيف يمكن الاستفادة من عروض يوم التأسيس؟

يمكن أن يتم الاستفادة من عروض يوم التأسيس من خلال زيارة مختلف المتاجر والمعارض التي تقدم عروضاً مميزة في ذلك اليوم بالإضافة إلى الحصول على كوبونات الخصم التي تساعد على توفير المال.

كم عدد أيام إجازة يوم التأسيس؟

سوف تبدأ إجازة يوم التأسيس يوم الأربعاء 22 من فبراير 2023 حيث تستمر يوم السبت الموافق 25 فبراير لعام 2023، وذلك وفق ما أقرته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحيث تكون إجازة مدفوعة الأجر.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول جميع عروض يوم التأسيس السعودي 2023/ 1444 ويسعدنا تلقى نعليقاتكم واستفساراتكم حول هذا الموضوع وغيره من المواضيع التى نقوم بطرحها .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *