الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

ما هي مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول ما هي مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

ما هي مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان ، حدد البنك المركزي السعودي مواعيد دوام بنك الراجحي في شهر رمضان المبارك ، إذ أنها هي الجهة المسؤول عن إصدار القرارات التي تتعلق بالقطاع المصرفي في المملكة العربية السعودية، وفي هذا المقال سوف نتعرف على ما هي مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان، تابعوا المقال خلال السطور التالية.

نبذة عن بنك الراجحي

يُعدّ بنك الراجحي واحد من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية ، ويتزايد عدد عملاء هذا البناء وعدد الخدمات مع النجاح المستمر الذي يحققه البنك، ومن الجدير بالذكر أن هذا البنك يمتلك مئات الفروع في داخل السعودية وتم تخصيص العديد منها للسيدات فقط، والصرافات الآلية التي تتبع إلى بنك الراجحي تم توزيعها في كافة مناطق المملكة، وتجدر الملاحظة أن بَنك الرّاجحي يعمل منذ أن تم إنشاءه في عام 1957 بناءً على مبادئ الشريعة الإسلامية، ويمتلك الكثير من الفروع خارج المملكة.

ما هي مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان

دوام بنك الراجحي في شهر رمضان للعام 2023-1444 تم تحديده وذلك وفق ما يلي:

  • بنك الراجحي يعمل في شهر رَمضان ابتداءً من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، إذ أو يومي الجمعة والسبت هم إجازة لموظفي البنك.
  • العمل في مراكز حوالات بنك الرّاجحي في رَمضان يبدأ من تمام الساعة 9:30 صباحاً وينتهي العمل في تمام الساعة 5:30 مساءً.
  • يبدأ دوام الفروع التي تتبع للبنك في رَمضان في تمام الساعة 10:00 صباحاً ويستمر حتى الساعة 4:00 مساءً.

رقم التواصل مع بنك الراجحي

بإمكانكم التواصل مع بنك الراجحي من خلال الرقم الذي قدمه بنك الرّاجحي وهو 920003344، وذلك حتى يستطيع العملاء من التواصل مع خدمة العملاء ويمكنهم الاستعلام عن مواعيد الدوام أثناء شهر رَمضان، بالإضافة إلى الاستفسار وطرح الأسئلة التي لها علاقة بفروع بنك الراجحي والخدمات التي يقدمها ، ومن الجدير بالذكر أنه بإمكانكم الحصول على دعم خدمة عملاء بنك الرّاجحي من خلال حساب بنك الرّاجحي على التويتر “من هنا“.

إلى هنا ونصل الى ختام المقال ، تحدثنا في هذا المقال حول ما هي مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان، وذكرنا لكم نبذة عن بنك الراجحي، وتعرفنا على رقم التواصل مع بنك الراجحي.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ما هي مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *