الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هم ابناء عدي صدام حسين

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هم ابناء عدي صدام حسين، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

من هم ابناء عدي صدام حسين، يعتبر عدي صدام حسين واحد من أهم الشخصيات البارزة في العراق، وكذلك في جميع أرجاء العالم العربي، حيث أنه هو ابن الرئيس العراقي الراحل صدام الحسين، ويعتبر هو أكبر أبنائه، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على من هو عدي صدام حسين، ونتعرف على من هم ابناء عدي صدام حسين.

عدي صدام حسين ويكيبيديا

اسمه الكامل هو: عدي صدام حسين الناصري، وهو عراقي الجنسية، يعتبر من مواليد الثامن عشر من شهر يونيو من العام 1964 ميلادي، وتوفي في تاريخ الثاني والعشرين من شهر يوليو من العام 2003، عن عمر يناهز 39 عام، ولد في أسرة تعتنق الديانة الإسلامية، وكان السبب في وفاته هو معركة التي نشأت على مخبأ عدي وقصي في العام 2003 ميلادي، وكانت عبارة عن عملية عسكرية، قام الجيش الأمريكي بتنفيذها في شمال شرق مدينة الموصل في العراق.

السيرة الذاتية عدي صدام حسين

من خلال النقاط التالية سوف نتعرف على السيرة الذاتية لعدي صدام حسين ابن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وهي كما يلي:

  • الاسم: عدي صدام حسين الناصري
  • تاريخ الميلاد: 18 يونيو 1964
  • مكان الميلاد: العراق تاريخ الوفاء 22 يوليو 2003
  • العمر: 39 عام سبب الوفاء بسبب غاره عسكريه من الجيش الأمريكي شمال شرق مدينه الموصل العراقية
  • الاب: صدام حسين
  • الام: ساجده خير الله طلفاح.

من هم ابناء عدي صدام حسين

يبحث الكثير من المتابعين في الوطن العربي وجمهوريه العراق في التعرف على بعض المعلومات عن أبناء عدي ومن هم والجرير بالذكر بان عدي ليس له اولاد.

كم عدد أولاد الرئيس صدام حسين

صدام حسين المجيد وهو خامس رئيس لجمهوريه العراق والقائد الأعلى للقوات المسلحة ونائب رئيس الجمهورية تزوج الرئيس من اربع زوجات الأولى ساجده وسميره ونضال وايمان وانجب منهم خمس أولاد الأول عدي صدام حسين والثاني قصي والثالثة رغد والرابعة رنا والخامسة حلا وهي الابنة الصغرى للرئيس الراحل صدام.

من هم ابناء عدي صدام حسين، وبهذا نكون قد تمكننا من أن نصل لنهاية المقال الذي من خلال أسطره السابقة تمكننا من أن نتعرف على من هو عدي صدام حسين، وما هي أهم المعلومات عنه، كما وأننا تعرفنا على سيرته الذاتية، ومن ثم تعرفنا على من هم أبناء عدي صدام حسين، وكم عدد أولاد الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هم ابناء عدي صدام حسين .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *