الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

تفاصيل قصة فيديو مهر المليار يورو

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول تفاصيل قصة فيديو مهر المليار يورو، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

تفاصيل قصة فيديو مهر المليار يورو حيدر وغدير اسمان تصدر اسمهما جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صدور فيديو قام حيدر بمشاركته مع متابعينه على حسابه الرسمي لتطبيق التيك توك ما اثار ضجة وصدى اعلامى كبير في الوطن العربي، فماذا يحتوي الفيديو وما قصته والعديد من المعلومات سنتعرف عليها عبر موقعنا الإمارات اليوم ستجدها من خلال مقالنا تابع للنهاية.

تفاصيل قصة فيديو مهر المليار يورو

شهد الشعب العراقي انتشار فيديو اثار الجدل في كافة انحاء الوطن العربي، والذي انقسم فيه فئات المجتمع الى مؤيد ومعارض وهناك صنف كان محايد، فما هي تفاصيل قصة فيديو مهر المليار يورو هذا ما سنوضحه من خلال النقاط التالية:

  • قام شاب عراقي اسمه حيدر بنشر فيديو خاص لعقد قرانه مع زوجته غدير على حسابة الرسمي لموقع التيك توك.
  • حيث اللافت للانتباه ان المقدم كان كليو من الذهب، بينما المؤخر كان مليار يورو وهذا الذي اثار استهجان المتابعين في العراق والوطن العربي.
  • وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو حيث هناك من استهجن ورفض الفكرة وانه مبالغ بهذا الامر، بينما فريق اخر من رواد هذه المواقع يعتبره امر خاص بحياتهم ولا يحق لاحد التدخل بذلك.
  • بينما هناك اشخاص كان لديهم الشك نحو هذا الموضوع وانه فقط مجرد فيديو لجذب المشاهدات وتحقيق التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

ماذا رد حيدر الفيلي على الفيديو

وفي ظل الضجة الاعلامية الكبيرة التي حدثت نظرا للفيديو الذي نشره حيدر، حيث خرج عن صمته وعبر عن تلك التعليقات والاراء التي تداولت بخصوص الفيديو بالتعليقات التالية موضحه على النحو التالي:

  • حيث رد صاحب الفيديو معبرا  عندما يكون الاخلاص والصدق في العلاقة والثقة بالطرف الاخر فان المهر مجرد شئ رمزي مهما بلغت قيمته.
  • بالاضافة الى ذلك قال بانه لا يكترث حول ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات.
  • وعبر ايضا بانه تفاجأ من انتشار الفيديو بهذه الصورة الكبيرة، وقال ايضا بانه ليس هدفنا من نشر الفيديو هو جذب انتباه المتابعين او لفت الانظار.

من هو صاحب فيديو مهر المليار يورو

يعد فيديو مهر المليار يورو من الفيديوهات المثيرة للجدل والتي انتشرت بصورة كبيرة في جميع ارجاء الوطن العربي، حيث تصدرت محركان البحث بالتعرف على من هو صاحب هذا الفيديو، والذي يدعي حيدر الفيلي وهو شاب عراقي  ويعيش في فنلندا، حيث يعد من الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو صاحب محتوى رقمي، واسم زوجته غدير التي قدم لها المؤخر البالغ قيمته مليار يورو.

وختاما نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على العديد المعلومات حول موضوع تفاصيل قصة فيديو مهر المليار يورو، وكذلك تعرفنا على رد صاحب الفيديو ومن هو معلومات عنه.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تفاصيل قصة فيديو مهر المليار يورو .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *