الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

وش معنى كلمة قاندو بالهندي

وش معنى كلمة قاندو بالهندي، هناك الكثير من المصطلحات والمعاني التي يختلف معناها ومغزاها من بلد إلى آخر وذلك على اختلاف الثقافات، والثقافة الهندية ثقافة غريبة فيها الكثير من الكلمات التي لابد من معرفة معناها، والتي من بينها كلمة “قَنْدو” أو قاندو بفتح القاف وسكون النون، واللغة الهندية من اللغات القديمة التي ظهرت في شبه الجزيرة الهندية والتي تجاورها باكستان المُسلمة، واليوم عبر مفيد سنتعرف على ما معنى كلمة قاندو بالهندي؟ وما هو أصلها؟ وما معنى كلمة quando بالعربي؟

وش معنى كلمة قاندو بالهندي

ما معنى قوندا بالهندي؟ كلمة كياهي قاندو أو قندو بدون الألف والتي تكتب بالهندية “कंडु” تعني (السُكري، أو هو الشيء الذي ينسب إلى السُكر) وهي من الكلمات الدارجة بين الطائفة الهندوسية الغير مسلمة، والتي تتواجد في شرقي الهند، وهي من الكلمات الشائعة بين هذه الطائفة وغيرهم من المواطنين الآخرين.

الجدير ذكره أن اللغة الهندية غنية بالكثير من التراكيب والمعاني والمرادفات التي يتم تداولها داخل الهند وخارجها، وخاصة أن أفلام بوليوود Bollywood غزت العالم العربي عن طريق شاشات التلفاز، وهي الأفلام التي نشرت الكثير من الكلمات الدارجة العامية وتراكيب أخرى كثيرة.

ما معنى ونات win في برنامج التيك توك

معنى كلمة quando بالعربي

ماذا يعني كلمه قاندو؟ كما ذكرنا آنفاً كلمة قاندو أو quando لها الكثير من المعاني وهي في اللغة العربية التي وصلت شبه الجزيرة الهندية أيام الفتوحات الإسلامية وانتشار الإسلام فيها تعني (السكر، أو السكري، أو الشىء الذي يأخذ شكل السكر أو داء السكر) وغيرها من المعاني والمرادفات الأخرى.

وهناك معاني آخر للكلمة والتي من بينها أنه إسم غير هندي بمعنى السكرى أو المنسوب إلى السكر وهي الكلمة التي تستخدم للذكور الرجال، وهي لا تعني سب بالهندي.

وش معنى كلمة قاندو بالهندي

ما معنى الشمشون الكوري

ما معنى قاندو بالانجليزي – معنى كلمة قندو

في سياق مُتصل حول وش معنى كلمة قاندو بالهندي، الكلمة لها معاني في اللغة الإنجليزية، والتي تحمل نفس المعنى، وتحمل الكلمة أكثر من معنى بالإنقليزية وهي كالتالي:

  • Diabetes.
  • quando.
  • وغيرها من المعاني على حسب اللغة والثقافة.

وكلمة Diabetes تعني “داء السكري” وهي الجملة التي اشتقت من مرض السكر، والتي تُشير إلى متسويات السكر في الدم عند المصابين بمرض السكري، وهو من الأمراض التي تؤدي إلى ضعف المناعة بشكل كبير، وهي كلمة مشهورة ومعروفة في الكثير من اللغات العربية، الإنجليزية والهندية أيضاً

ما معنى كلمة الثمامة وما أصلها ؟

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على وش معنى كلمة قاندو بالهندي، وفيه تطرقنا إلى الكثير التراكيب والمرادفات والمعاني لهذه الكلمة الدراجة في اللغة الهندية إضافة إلى اللغة العربية والإنجليزية.

الأسئلة الشائعة

كيف تكتب قاندو باللغة الهندية؟

تكتب كلمة قندو بالهندية على هذا الشكل “कंडु”.

كم عدد السكان الذين يتحدثون اللغة الهندية في العالم؟

هناك الكثير من السكان يتحدثون بهذه اللغة، حيث يصل عددهم ما بين 250 – 300 مليون شخص.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول وش معنى كلمة قاندو بالهندي ويسعدنا تلقى نعليقاتكم واستفساراتكم حول هذا الموضوع وغيره من المواضيع التى نقوم بطرحها .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *