الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هو لاعب ارسنال نيلسون كم عمرة؟

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هو لاعب ارسنال نيلسون كم عمرة؟، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

من هو لاعب ارسنال نيلسون كم عمرة؟، الشاب الطموح الذي تألق اسمه في مجال كرة القدم العالمية، حيث أحب دخول وسط كرة القدم منذ أن كان عمره صغيراً ، وتعلقه زاد بصديقه اللاعب الشهير جادون سانشو، بعد أن لعبوا سويًا في بطولات الشباب، لذا من خلال المقال التالي سنتعرف الى لاعب ارسنال نيلسون و كم عمره و أهم المعلومات عنه.

من هو لاعب ارسنال نيلسون كم عمرة؟

إن ريس نيلسون لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البريطانية وهو معروف، من مواليد المملكة المتحدة بتاريخ 10 ديسمبر 1999 م وعمره 24 عامًا، يلعب في مركز الجناح ونيلسون من اللاعبين المميزين ذوي اللياقة البدنية العالية والمهارات الممتازة في التعامل مع الكرة، كانت بداية مسيرته الكروية مع أرسنال، فريقه في الوقت الحاضر، وهو يلعب على سبيل الإعارة داخل صفوف هوفنهايم، و اللاعب ريس نيلسون البريطاني يبلغ من العمر 24 عامًا في العام 2023، حيث أنه ولد في 10 ديسمبر 1999 م، ويتمتع ريس بشعبية واسعة لدى جماهير فريق أرسنال، خصوصاً بعد أن سجل الهدف القاتل لأرسنال ضد بورنموث في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الدقيقة 98  لتنتهي المباراة بتحقيق أرسنال الفوز 3-2.

معلومات عن ريس نيلسون

إن نيلسون لا يتمتع بالطول على الإطلاق الا انه يتمتع بموهبة خاصة جدًا و يستغل قصر قامته وقربه من الأرض لصالحه، خصوصاً كجناح يستفيد من هذه الميزة بالإضافة إلى قدراته الهائلة في المراوغة ليصبح أحد أفضل المواهب في الوجود، حيث ولد رييس نيلسون في لندن لأب من زيمبابوي وأم إنجليزية، وكان منغمسًا في كرة القدم منذ صغره و شارك اللاعب خلال مراحل طفولته في مباريات شباب شمال لندن ومثل شارعه ساوثوارك، برفقة أحد اهم المواهب الموجودة في الوقت الحاضر كذلك هو و جادون سانشو، ومنذ هذا الوقت بات هذا الثنائي صديقًا مقربًا للغاية.

اقرأ أيضاً : من هو نيكولاس كيج ؟

انضمام نيلسون لأرسنال

قام نيلسون باتخاذ قرارًا صائبًا للغاية بالانضمام إلى أكاديمية أرسنال، بسبب كونه نادٍ اشتهر على الدوام بالاعتماد على اللاعبين الشباب، وشهدت السنوات الأخيرة السابقة الكثير من النجوم الذين كانوا مع الفريق الأول مثل هيكتور بيليرين وأليكس إيوبي، و قام نيلسون بالنجاح في الوصول إلى ربع نهائي بطولة يورو 2016 تحت 17 سنة مع إنجلترا 3 أهداف في 4 مباريات وكونه في التشكيلة المثالية للبطولة، قام اللاعب بالمشاركة للمرة الأولى مع الفريق الأول لأرسنال خلال موسم 2017 ضد تشيلسي في مباراة الدرع الخيرية، وفي ذلك الوقت كان أرسين فينجر مدرب الفريق، و أبدى عن إعجابه الشديد بقدرات اللاعب الشاب.

ريس نيلسون انستقرام

إن لاعب كرة القدم البريطاني الشهير ريس نيلسون، يمتلك حسابًا موثقًا رسمياً على منصات التواصل الاجتماعي إنستقرام،  بالإمكان الوصول لحسابه “من هنا”، والذي من خلاله يقوم بنشر ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة مع متابعيه، وقد وصل عدد متابعيه في الفترة الأخيرة نحو 796 ألف متابع.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تطرقنا فيه الة من هو نيلسون لاعب ارسنال وكم يبلغ عمره، و تناولنا بعض المعلومات عنه و تحدثنا عن قرار انضمامه الى ارسنال و حسابة على منصة انستقرام.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هو لاعب ارسنال نيلسون كم عمرة؟ .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *