الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هو زوج حورية فرغلي ويكيبيديا

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هو زوج حورية فرغلي ويكيبيديا، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

من هو زوج حورية فرغلي ويكيبيديا، التي تعد من أشهر واهم الفنانين بالجمهورية مصر العربية منذ العام 2010 م، حيث كانت تعمل في مجال عروض الأزياء، وفازت بلقب ملكة جمال مصر في العام 2002 م الا انها أعطت هذا اللقب و تنازلت عنه لصاحبة المركز الثاني نور السمري، ومن خلال المقال التالي سنتعرف الى من هو زوج حورية فرغلي و أهم المعلومات عنه.

من هي حورية فرغلي ويكيبيديا

تعتبر حورية فرغلي ممثلة مصرية الجنسية والأصل، من مواليد تاريخ 18 أكتوبر 1976 م و حورية فرغلي ولدت داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وفازت حورية ملكة جمال مصر في العام 2002 م، حيث تخلت عن اللقب في ذلك الوقت لوصيفتها المتسابقة نور السمري، والممثلة حورية فرغلي عادت إلى مصر عام 2009 م ودخلت مجال الوسط الفني و التمثيل بالعام 2010 م، حيث حصلت على شهرة واسعة والتي باتت في هذا الوقت واحد من أعلام مصر و الفن العربي اجمع.

من هو زوج حورية فرغلي ويكيبيديا

الممثلة المصرية حورية فرغلي لم تتزوج حتى هذه اللحظة، والسبب الفعلي وراء ذلك هو عدم قدرتها على الزواج حتى ووقتنا بسبب إصابتها بسحر، والتي أعلنت خلال 15 مايو 2021 م، بعد أن وضعت خادمتها ورقة مكتوبة عليها بالأحمر بشعرتين من شعر حورية في الحوض الزراعي وقالت: “حورية بنت نادية تصاب بالمرض، وتصبح طريحة الفراش، ويوقف زواجها وخلفتها ورزقها”.

اقرأ أيضاً : من هي البلوجر المصرية سارة محمد

حقيقة ارتباط حورية فرغلي

لم يتم تأكيد حقيقة هذا الخبر رسمياً حتى هذا الوقت، حيث تضاربت الأنباء حول ارتباط الفنانة حورية فرغلي ولم يخرج أي مصدر يؤكد صحة هذا الخبر، إلا أن الفنانة فرغلي نشرت صورة لها وهي ترتدي الفستان أسود عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها الفنان محمد عيد الصغير، وقال لها: “أنتي مرتبطة”، و ردت عليها “للأسف” مصحوبة ايموشنت تدل على الضحك وهكذا قامت الفنانة حورية فرغلي بترجيح أن يكون الخبر أقرب إلى الحقيقة.

كم عمر حورية فرغلي

النجمة والممثلة المصرية حورية فرغلي عمرها في الوقت الحالي 47 عامًا، حيث انها ولدت في دولة الإمارات العربية المتحدة في 18 أكتوبر 1976 م، و هي حاملة للجنسية المصرية حيث نشأت  في الإمارات ثم رجعت إلى جمهورية مصر العربية خلال عام 2009 م ، وظلت تقيم فيها وأصبحت مشهورة حورية بعد مشاركتها في مجموعة من الأعمال التلفزيونية والسينمائية أشهرها ساحرة الجنوب ومملكة الغجر ورد فعل وحلم عزيز.

حورية فرغلي انستقرام

تشتهر الفنانة حورية فرغلي على نطاق واسع في المجال الفني المصري والعربي، وهذا ما تسبب في وصول عدد متابعيها عبر منصة إنستقرام إلى قرابة مليون متابع من الدول العربية المختلفة، ومن الممكن الذهاب إلى الحساب الرسمي لحورية فرغلي عبر انستقرام “من هنا” وبذلك تعرف على كل جديد لها.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه من هو زوج حورية فرغلي ومن هي حورية فرغلي، وتطرقنا كذلك الى حقيقة ارتباط حورية فرغلي و كم عمرها وحسابها على انستقرام.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هو زوج حورية فرغلي ويكيبيديا .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *