الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

ديانة جميل ألكساندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

اهلا وسهلا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول ديانة جميل ألكساندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

ديانة جميل ألكساندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني لقد تصدر اسم الاميرة ايمان وزوجها جميع محركات البحث الاجتماعي خاصة بعد تحديد عقد قرانها بشكل رسمي من قبل الديوان الملكي الاردني، وبالإضافة الى ذلك قامت الملكة رانيا بنشر فيديو مؤثر على حسابها الرسمي لمنصة الانستغرام يتضمن صور ابنتها منذ الطفولة، واخذ الفيديو بالتداول، وسوف نوضح ابرز التفاصيل عبر موقعنا الإمارات اليوم.

موعد زواج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

يتساءل العديد من الافراد حول موعد زواج الأميرة ايمان، حيث تمت خطبتها على جميل ألكساندر ترميوتس في تاريخ الخامس من شهر يوليو لعام 2022، وتم حديثا تحديد موعد زواجها عندما تم الاعلان من قبل الديوان الملكي الاردني على ان تاريخ زواج الاميرة سوف يكون حيث في يوم 19 من شهر شعبان لعام 1444، اي ما يصادف في الميلادي تاريخ 12 من شهر مارس لعام 2023. وتجدر الاشارة ان العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الخبر وتمنوا للأميرة زواج سعيد.

ديانة جميل ألكساندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

حيث اثار خبر الاعلان عن تاريخ عقد قران الاميرة إيمان على جميل ألكساندر ترميوتس، فضول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التعرف على معلومات تتعلق في ديانته بالإضافة عن البحث عن معلومات شامله عنه، حيث تبين انه من اصل يوناني ومكان ميلاده في العاصمة الفنزويلية عام 1994، حيث يسكن في مدينة نيويورك، بينما فيما يتعلق في ديانته فهو يعتنق الديانة الاسلامية.

من هي إيمان بنت عبدالله الثاني السيرة الذاتية

تعتبر الاميرة ايمان من الشخصيات البارزة حيث انها ابنه الملك عبدالله الثاني وهي الابنة البكر لهما، وشاركت بالعديد من المناسبات الملكية والدبلوماسية والمؤتمرات الخيرية في كافة ارجاء البلاد، وتدور العديد من الاسئلة عنها خلال هذه الفترة وذلك بعد خبر عقد قرانها الذي لم يبقى له سوى ايام قليلة، وبناء على ذلك سوف نقدم ابرز المعلومات التي توضح السيرة الذاتية فيما يلي:

  • الاسم كامل: إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في 27 من شهر  سبتمبر لعام 1996.
  • العمر:  27 سنة.
  • مكان الميلاد: عمان.
  • مكان الاقامة: في  قصر رغدان.
  • اسم الاب: عبد الله الثاني بن الحسين.
  • اسم الاسم: الملكة  رانيا العبد الله.
  • اسماء الاخوة: والحسين بن عبد الله الثاني، وسلمي، وهاشم بد عبدالله الثاني.
  • الجامعة:  جامعة جورجتاون.
  • اسم العائلة: الهاشميون.

وبذلك نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على العديد من المعلومات والتفاصيل المهمة والضرورية حول ديانة جميل ألكساندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني ، وتعرفنا على موعد زواج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، بالإضافة الى ذلك تحدثنا عبر مقالنا على من هي إيمان بنت عبدالله الثاني السيرة الذاتية.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ديانة جميل ألكساندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *