الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

مباراة الهلال وشباب الأهلي بث مباشر في دوري أبطال آسيا 2023

يلتقي اليوم نادي الهلال وشباب الأهلي بث مباشر في لقاء مرتقب في دوري أبطال آسيا، حيث يدخل شباب أهلي دبي ممثلًا عن الإمارات العربية المتحدة للمنافسة على لقب بطولة آسيا الغائب منذ فترة، ويحاول نادي الهلال السعودي استعادة الأمجاد على حساب أهلي دبي اليوم، مع مفيد نتعرف على رابط البث المباشر بدون تقطيع.

مباراة الهلال وشباب الأهلي بث مباشر

تحتضن أرضية ستاد الجنوب اليوم مبارة هامة ومرتقبة في إطار منافسات دول الـ16 في دوري أبطال آسيا بين فريق الهلال السعودي وأهلي دبي الإماراتي، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يستغل نادي الهلال حالة الصحوة والتفاؤل بعد حصوله على الميدالية الفضية في كأس العالم للأندية، حيث هُزم من نادي ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية، ولكن بعد أن قام بإقصاء نادي الوداد الرياضي صاحب الأرض والجمهور، ثم قام بهزيمة نادي فلامنجو البرازيلي ليصعد إلى النهائي لملاقاة الريال الملكي، ومن هنا تعتبر تلك المباراة مهمة بالنسبة للزعيم السعودي من أجل الحفاظ على اللقب.

اقرأ أيضًا: هل تعاقد الهلال مع ميسي رسميا وما موقف نادي النصر السعودي

القنوات الناقلة لمباراة شباب دبي ضد الهلال السعودي

للباحثين عن مشاهدة المباراة، يمكنهم متابعتها على قناة السعودية الرياضية التي تنقل مباريات الدوري السعودي حصريًا. وأيضًا تهتم بشراء حقوق النقل لمباريات بطولة دوري أبطال آسيا وغيرها من البطولات الأخرى ذات الشعبية. ولكن هناك عدد كبير من مشجعي كرة القدم يرغبون في متابعة المباراة عبر المواقع الإلكترونية نظرًا لعدم تواجدهم في المنازل في وقت المباراة، لذا يمكنهم المتبعة من خلال الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت.

ماريجا وإيجالو يقودان هجوم الهلال السعودى

أعلن المدير الفني لنادي الهلال السعودي رامون دياز التشكيل الأساسى الذى سوف يخوض به مواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي،والتي تقام الآن في استاد الجنوب فى الوكرة بدولة قطر، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الهلال أمام شباب دبي كالآتي:

عبد الله المعيوف في حراسة المرمي،بالإضافة إلى علي البليهي، سعود عبد الحميد، محمد كنو، جانج هيون، خليفة الدوسري، ناصر الدوسري، لوسيانو فييتو، سالم الدوسري، اوديون ايجالو، موسى ماريجا.

اقرأ أيضًا: من هو أغوستين روسي حارس النصر السعودي الجديد ويكيبيديا

الهلال السعودي ضد أهلي دبي
الهلال السعودي ضد أهلي دبي

طريق الفريقين حتى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا

تصدر الهلال السعودي جدول ترتيب المجموعة الأولي في دور المجموعات، وجاء تصدره بنتيجة 13 نقطة. جمعها من 6 مباريات. وجاء معه بنفس عدد النقاط الريان القطري ولكن تفوق الهلال بفارق الأهداف. بينما جاء الشارقة الإماراتي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط. والمركز الرابع كان من نصيب الاستقلال الإيراني برصيد 3 نقاط في دوري أبطال آسيا دور المجموعات.

أما عن شباب دبي فقد جاء في المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط. جمعها من 6 مباريات. بينما جاء في المركز الأول للمجموعة نادي فولاد الإيراني برصيد 12 نقطة، بينما المركز الثالث كان من نصيب الغرافة القطري. والمركز الرابع احتله فريق آهال التركماني.

كانت هذه أهم المعلومات عن مباراة الهلال وشباب الأهلي بث مباشر اليوم، تابعونا مع مفيد وسوف نتعرف على النتجية ونشاهد بالفيديو أهداف المباراة.

الأسئلة الشائعة

أين تقام مباراة الهلال السعودي وشباب أهلي دبي؟

يحتضن ستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية مباراة اليوم بين الفريقين.

متى المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا؟

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أن تكون المباراة النهائية لدوري أبطل آسيا المباراة الأولى في يوم 29 أبريل 2023، بينما مباراة العودة في يوم 6 مايو 2023

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول مباراة الهلال وشباب الأهلي بث مباشر في دوري أبطال آسيا 2023 ويسعدنا تلقى نعليقاتكم واستفساراتكم حول هذا الموضوع وغيره من المواضيع التى نقوم بطرحها .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *