الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

من معالم الارض المائيه – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (من معالم الارض المائيه – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

من معالم الارض المائيه?

من معالم الارض المائيه، التي تعد نموذج واضح على تلك المعالم، وورد توضيحها في الدرس بإرفاق صور موضحة من الطبيعة، نتناولها في مقال اليوم خلال إضافة الجواب النهائي على التدريب المطروح، حيث انه من أهم التدريبات التي اهتم الطلاب بالبحث عن اجابتها والتعرف على توضيحها، لمعرفة من معالم الارض المائيه، وهو ما يتضح بين السطور القليلة الآتية.

من معالم الارض المائيه

كالقارات التي تعتبر أقدم الصخور الأرضية، حيث انها تعود لمليارات السنين، ولهذا السبب كانت القارات تأخذ الكثير من الزمن لحدوث مثل تلك الأشياء، وتؤدي القوة البنائية في تكوين الصفات الفيزيائية فوق سطح الأرض والتي تسمى بالتضاريس الأرضية، وهو إنتاج يشوه القشرة حين تضغط القشرة أو تنفصل أو تنزلق وراء قشرة أخرى، فتكون تلالًا ووديانًا ومعالم أخرى من التضاريس، وتعلو الجبال حين تتصادم القارات، حين تغرق لوح من قشرة المحيط أسفل الأخرى أو لوح من القشرة القارية تتكون سلسلة من البراكين، تترسب الرواسب لتكون التضاريس، مكونة الدلتا. الجواب هو: البحار والمحيطات والأنهار والبحيرات والقارات.  

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “من معالم الارض المائيه – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *