الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

مبادرة تحمل ضريبة المسكن الاول – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (مبادرة تحمل ضريبة المسكن الاول – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

مبادرة تحمل ضريبة المسكن الاول، حيث تساهم وزارة الشؤون البلدية والقروية والاسكان في المملكة العربية السعودية بمنح سبل اليسر عبر تلك  الخدمة التى تتحمل سداد ضريبة القيمة الاضافية بقيمة 5 % بما لا يزيد عن 1.000.000 ريال سعودي باجمالي قيمة مبلغ المسكن  الاول الى المواطنين حسب كافة المعايير والشروط والمطلوبة، حيث أن مبلغ الدعم يصل الى 50 الف ريال سعودي، ويشمل ذلك المبلغ الوحدات السكنية البالغة قيمتها مليون ريال، كما أن الوحدات المتاحة الى الدعم فيلا او شقة او وحدات سكنية أيضا.

مبادرة تحمل ضريبة المسكن الاول

فقد وضعت مبادرة تحمل ضريبة المسكن الاول العديد من الشروط ال الافراد من أجل التسجيل بها وهي أن يكون المسكن الاول الى المواطن، وأن لا يزيد مبلغ الوحدة السكنية عن مليون ريال سعودي، وأن يدفع المستفيد القيمة المتبقي الت تزيد عن مبلغ الدعم لو وجدت فعند توفر تلك الشروط يمكن الي الفرد التسجيل في المبادرة من خلال الانترنت.

  • مبادرة تحمل ضريبة المسكن الاول

يمكن التسجيل في مبادرة تحمل ضريبة المسكن الاول عبر الانترنت من خلال الموقع الالكتروني عبر الخطوات الاتيىة:

  • الذهاب الى موقع مبادرة تحمل ضريب ة المسكن الاول من هنا مباشرة.
  • الذهاب الى تسجيل مستفيد جديد.
  • ادخال رقم الهوية الوطنية الى المستخدم.
  • ادخال تاريخ الميلاد الهجري.
  • النقر على تسجيل.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “مبادرة تحمل ضريبة المسكن الاول – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *