الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

عندما اضرب عدداً في ٥ فإنني احصل دائماً على ٥ أو صفر في منزلة الآحاد صواب خطأ

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (عندما اضرب عدداً في ٥ فإنني احصل دائماً على ٥ أو صفر في منزلة الآحاد صواب خطأ)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

عندما اضرب عدداً في ٥ فإنني احصل دائماً على ٥ أو صفر في منزلة الآحاد صواب خطأ ، ان عملية الضرب هي من أحد العمليات الحسابية في علم الرياضيات، حيث تعتبر العملية الثالثة وعملية الضرب هي العملية العكسية ال عملية القسمة ومن الممكن القول أن عملية الضرب بأنها عبارة عن عمليات جمع متكرر الى العدد نفسه مرات عديدة محددة.

عندما اضرب عدداً في ٥ فإنني احصل دائماً على ٥ أو صفر في منزلة الآحاد صواب خطأ

تتألف عملية الضرب من عدة خواص حيث أن عملية الضرب عبارة عن عملية ابدالية وحاصل ضرب عددان أحدهما موجب والاخر سالب يكون العدد سالب أي ناتج عملية الضرب، وحاصل ضرب عدد سالب في عدد سالب اخر يكون عدد موجب، والرقم واحد هو العنصر الحيادي في عملية الضرب أي لو تم ضرب واحد في أي عدد فانه لا يغير القيمة.

  • عندما اضرب عدداً في ٥ فإنني احصل دائماً على ٥ أو صفر في منزلة الآحاد صواب خطأ

الاجابة: العبارة صحيحة.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “عندما اضرب عدداً في ٥ فإنني احصل دائماً على ٥ أو صفر في منزلة الآحاد صواب خطأ”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *