الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

تقدم وزارة الموارد البشرية، والتنمية الإجتماعية خدمات الحماية منها – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (تقدم وزارة الموارد البشرية، والتنمية الإجتماعية خدمات الحماية منها – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

تقدم وزارة الموارد البشرية، والتنمية الإجتماعية خدمات الحماية منها، وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة  العربية السعودية من أحد الوزارات التى تشكلت بعد ضم وزارة الخدمة المدنية لها، حيث كانت في السابق يطلق عليها اسم وزارة العدل والتنمية  الاجتماعية وذلك بعد دمج وارة العمل والشؤون الاجتماعية.

تقدم وزارة الموارد البشرية، والتنمية الإجتماعية خدمات الحماية منها

حيث تهدف وزارة الموارد البشرية الى تنظيم استعمال القوي العاملة عبر تنفيذ نظام العمل، وتعمل على تخطيط الموارد البشرية وعلى تطويرها أيضا كما لها دور مهم في تسوية الخلافات العمالية في القطاع الخاص، كا تعمل على رسم السياسة العامة الى الشؤون العمالية بنطاق سياسة الدولة العامة وفقا للمبادئ الاسلامية والى العدالة الاجتماعية، وتعمل على دراسة والبحث في الموضوعات وفى المشكلات العمالية في اطار خطط التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالاشتراك مع كافة الاجهزة المتخصصة في المملكة.

  • تقدم وزارة الموارد البشرية، والتنمية الإجتماعية خدمات الحماية منها

الاجابة: حماية النساء والأطفال الذين ينالهم العنف والإيذاء.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “تقدم وزارة الموارد البشرية، والتنمية الإجتماعية خدمات الحماية منها – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *