الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

شاب يعيش مع امه الارملة ولا يستطيع ان يجد عملا في المنطقة ولكنه يتلقى عرضا للعمل في منطقة اخرى بعيدة

يعتبر شاب يعيش مع امه الارملة ولا يستطيع ان يجد عملا في المنطقة ولكنه يتلقى عرضا للعمل في منطقة اخرى بعيدة واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال شاب يعيش مع امه الارملة ولا يستطيع ان يجد عملا في المنطقة ولكنه يتلقى عرضا للعمل في منطقة اخرى بعيدة، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

شاب يعيش مع امه الارملة ولا يستطيع ان يجد عملا في المنطقة ولكنه يتلقى عرضا للعمل في منطقة اخرى بعيدة?

شاب يعيش مع امه الارملة ولا يستطيع ان يجد عملا في المنطقة ولكنه يتلقى عرضا للعمل في منطقة اخرى بعيدة . تقول أمه أنها كبيرة لدرجة تجعل من الصعب انتقالها للعيش في منزل جديد . استنتج من دراستك لمرحلة الشيخوخة لماذا ترفض الام الانتقال ؟ حل سؤال من كتاب المهارات النفسية والإجتماعية المستوى السادس ثالث ثانوي ف2

من خلال منصة إجابتي نعرض لكم حلول نموذجية كي تنال إعجابكم والسؤال هو : شاب يعيش مع أمه ( أرملة ) ولا يستطيع أن يجد عملاً في المنطقته ، ولكنه. يتلقى عرضاً للعمل في منطقة أخرى بعيدة . تقول أمه أنها كبيرة لدرجة تجعل من الصعب انتقالها للعيش في منزل جديد .

استنتج من دراستك لمرحلة الشيخوخة لماذا ترفض الام الانتقال ؟

الإجابة في الصورة التالية

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال شاب يعيش مع امه الارملة ولا يستطيع ان يجد عملا في المنطقة ولكنه يتلقى عرضا للعمل في منطقة اخرى بعيدة، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *