الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

بحث عن كرة السلة – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (بحث عن كرة السلة – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

بحث عن كرة السلة ان رياضة كرة السلة من أحد الالعاب الجماعية التى يتنافس من خلالها لاعبان او فريقان يتكون كل فريق من خمسة لاعبين، وقد اكتسبت لعبة كرة السلة شهرة واسعة، وتهدف لعبة كرة السلة الى تسجيل نقاط أكثر من خلال ادخال الكرة في سلة الفريق الخصم الاخر، حيث أن لعبة كرة لاسلة تعتمد على مبدـ التعامل مع الكرة من خلال استعمال الايدي فقط, حيث أن ذلك يتضمن على تنطيط الكرة وعلى رمبها  من لاعب الى لاعب اخر.

بحث عن كرة السلة

حققت لعبة كرة السلة الكثير من الشعبية حول العالم، حيث يوجد اليها الكثير من الاهمية الي الافراد لذا انتشرت في كافة دول العالم ومن أبرز فوائد لعبة كرة السلة تحسين اللياقة البدنية لما تتطلب بها من حركات سريعة، وتعمل على زيادة تحمل قوة القلب والاوعية الدموية، كا تعمل على تقوية عضلات الجسم وتساهم في حرق السعرات الحرارية، وتعمل على اكتساب الكثير من القدرا ت الذهنية.

  • بحث عن كرة السلة

ان أصول لعبة كرة السلة تعود الى الولايا المتحدة الامريكية حيث اخترع اللعبة جيمس نايسميث في العام 1891، والهدف من لعبة كرة السلة تسجيل نقاط أكثر من خلال ادخال الكرة في سلة الخصم الاخر، لذان فان رياضة كرة السلة تعتمد على مبدأ التعامل مع الكرة  من خلال الايدي فقط .

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “بحث عن كرة السلة – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *