الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

البنك الأهلى السعودي يوفر قرض شخصي قصير الأجل بدون تعقيدات..وتحذير هام

أعلن البنك الأهلى السعودي عن توفير قرض شخصي قصير الأجل، لأبناء المملكة العربية السعودية، كما يوفر البنك الأهلي السعودي العديد من الخدمات المصرفية الجيدة لجميع العملاء دخل المملكة، حيث يتميز البنك الأهلي السعودي بسرعة أداء جميع الخدمات المصرفية للعملاء بدون وجود أي تعقيدات  في الإجراءات المستندية، يوضح البنك الأهلي السعودي أن القرض الشخصي الذي يقدمه للعملاء متوافق تماماً مع قواعد الشريعة الإسلامية، حيث يرغب الكثير من المواطنين السعوديين في التقديم للحصول على القروض متضمناً شروط وأحكام الشريعة الإسلامية، فيما يلي نوضح لكم شروط ومميزات التمويل الشخصي من البنك الأهلي السعودي، وإجراءات فتح حساب في البنك الأهلي، كما نقدم لكم عبر موقع الإمارات اليوم آلية التواصل مع البنك للرد على استفسارات وتساؤلات العملاء.

شروط الإستفادة من قرض التمويل الشخصي قصير الأجل

حدد البنك الأهلي السعودي عدة شروط ميسرة من أجل الاستفادة من قرص التمويل الشخصي قصير الأجل، والتي من خلالها يتم قبول الحصول على قروض البنك الأهلي السعودي وتتضمن تلك الشروط الآتي:

  • يجب أن يكون المتقدم للحصول على قرض التمويل قصير الأجل أن يكون يسمح راتبه في السداد سواء كان المتقدم يعمل بأحد الجهات الحكومية أو الخاصة.
  • حدد البنك الأهلي السعودي أن يكون راتب المتقدم للحصول على القرض لا يقل عن ثلاث آلاف ريال سعودي وذلك للمواطن السعودي، كما حدد البنك أربعة آلاف ريال سعودي لغير المواطن السعودي.
  • أكد البنك الأهلي السعودي على المتقدم للحصول على القرض أن يكون يعمل في أحد الجهات الحكومية فترة لا تقل عن شهر، وأما فى القطاع الخاص لا تقل عن ثلاث أشهر، وأما عن فترة العمل لغير المواطن السعودي لا تقل عن ثلاث أشهر بشرط أن تكون في أحدي الشركات الكبرى.
  • يجب أن يكون عمر المتقدم للحصول على القرض لا يقل عن 18 عام ولا يزيد عن 60 عام وذلك إلي السعودي الجنسية، أما غير السعوديين فيجب أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 22 عام ولا يزيد عن 60 عام عند أخر قسط.
البنك الأهلى السعودي يوفر قرض شخصي قصير الأجل بدون تعقيدات

مميزات قرض التمويل الشخصي من البنك الأهلى السعودي

مميزات التمويل الشخصي قصير الأجل المقدمة من البنك الأهلى السعودي كثيرة ومن أهمها أن نسبة هامش الربح تصل إلى 0% في حالة إذا كان التمويل محدود لمدة 6 أشهر أو أقل من هذه المدة، أما أن كانت المدة ما بين 6 إلي 12 شهر فيكون هامش الربح قليل جداً، كما حدد البنك الأهلى أقل قرض للعميل يكون 5000 ريال سعودي، على جانب آخر أكدت جميع البنوك السعودية أخذ الحذر من عصابات البنوك السعودية، التي تستغل أزمة فيروس كورونا وتقوم بالنصب على العملاء.

البنك الأهلى السعودي يوفر قرض شخصي قصير الأجل بدون تعقيدات

طريقة فتح حساب في البنك الأهلى التجاري

بخطوات بسيطة وشروط سهله يمكنك الاستفادة بخدمات أكبر وأول بنك فى المملكة العربية السعودية والبنك الذي تم إنشاؤه في السعودية في عام 1953م، يقوم البنك الأهلى التجاري بالعديد من الخدمات والمزايا لكل العملاء سواء المواطنين أو المقيمين في أرجاء المملكة العربية السعودية، ويعد للبنك الأهلى التجاري الكثير من الفروع والتي تتجاوز 342 فرع، كما يوفر البنك أكثر من 20000 ماكينة صرف آلي، ولكن ننصح بمتابعة تحذير البنوك السعودية التي أعلنته مؤخراً.

حيث لا تتطلب عملية التسجيل وفتح حساب في البنك الاهلى السعودية اى مصاريف إدارية، كما يمكنك فتح حساب فى البنك الاهلى السعودي بدون الذهاب إلى البنك عن طريق رابط البنك، موضحا فيه البيانات والمعلومات المطلوبة مثل رقم الهاتف والهوية وغيرها من البيانات، فى نفس الوقت اشترط البنك الاهلى السعودي على المواطنين ضرورة التسجيل أولا فى النفاذ الوطني قبل فتح حساب في البنك.

طرق نصب العصابات الإلكترونية من عملاء البنوك

أكدت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية  في  البنوك السعودية على ضرورة اتخاذ الحذر من العصابات الإلكترونية والتي تهدف إلى سرقة البيانات الشخصية من للعملاء، كما أوضحت لجنة الإعلام والتوعية أن معظم عمليات النصب تتم من خلال تحميل بعض التطبيقات الإلكترونية على الهواتف الذكية من أماكن غير موثوقة، تقوم تلك الأماكن من سرقة البيانات والمعلومات الشخصية، لذا ناشدت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية المواطنين من تحميل التطبيقات الإلكترونية من مصادرها الخاصة.

البنك الأهلى

فيما أوضخ خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري السعودي عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن امن ومعلومات العملاء من اهم أولويات البنك الأهلي كما أوضخت أن جميع القنوات الإلكترونية تعمل بكفاءة عالية وتوفر جميع مستويات الحماية إلي العملاء الكرام ويجب علي العملاء عدم الرد علي الرسائل الوهمية المضلة التي تأتي إلى هواتفهم.

التمويل الشخصي بدون رسوم إدارية

أوضح البنك الأهلى التجاري السعودي آلية الحصول علي السيولة النقدية للقطاعات الخاصة والحكومية الراغبة في تحويل رواتب موظفيها عبر نظام سريع وحدد البنك الأهلي التجاري السعودي علي عدم رسوم إدارية حتي يوم 30 سبتمبر 2020م، ويتميز هذا التمويل بوجود تأمين في حالة العجز أو لا قدر الله الوفاة.

تمويلات البنك الاهلى التجاري 

يقدم البنك الاهلي السعودى مجموعة كبيرة من التمويلات والعروض والتى من اهمها التالي:

  • تمويل البنك الاهلي بضمان الاستثمار.
  • تمويل البنك الاهلي بالأسهم المحلية.
  • تمويل البنك الاهلي بالسلع المحلية.
  • تمويل الافراد.
  • التمويل التكميلي.
  • التمويل الإضافي.
  • تمويل البنك الاهلي قصير الأجل.

المستندات المطلوبة للحصول على القروض والتمويلات

  • التوجه إلي اقرب فرع للبنك الأهلي وسحب نموذج طلب تقديم.
  • يجب أن تكون البطاقة الشخصية غير منتهية.
  • تسليم خطاب ضمان من منطقة العمل.

أرقام التواصل مع البنك الأهلى التجاري السعودي

أتاح البنك الاهلي السعودي رقم موحد للتواصل مع خدمة عملاء البنك من داخل المملكة العربية السعودية عن طريق الرقم التالي (920001000) كما يمكنك الاتصال من خارج المملكة بالرقم التالي (966920001000+)، كما يستطيع المواطنين التعرف علي احدث المنتجات التمويلية من خلال الاتصال بالرقم التالي (920000891).

البنك الأهلي السعودي يوفر قرض شخصي قصير الأجل بدون تعقيدات لذا إذا كنت بحاجة إلي مساعده ضعها في صندوق التعليقات.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *