الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

ماذا يعني رمز القفل بجوار شريط العنوان للموقع؟ – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (ماذا يعني رمز القفل بجوار شريط العنوان للموقع؟ – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

ماذا يعني رمز القفل بجوار شريط العنوان للموقع؟، ان المواقع الالكترونية عبارة عن تلك الصفحات التى تكون عبر الانترنت  والتى تعمل على تقديم المحتوي الى كافة المستخدمين في العالم، حيث تشمل تلك الصفحات على المواقع التجارية ، على المواقع التعليمية والاخرى الاخبارية، بالاضافة الى مواقع اخرى للترفيه، والتى من الممكن التنقل بين تلك الصفحات من خلال الروابط المخصصة الى ذلك،

ماذا يعني رمز القفل بجوار شريط العنوان للموقع؟

يعتب رمز القفل من أحد اجراءات الامان التى يتبعها أصحاب الصفحات الالكترونية من أجل العمل عل حمايتها من أي محاولة هجوم أو اختراق قد تحصل اليه، كما يوجد العديد من الامور ومنه تعزب قاعدة البيانات، وتشفير المعلومات الخاصة وتحديث برامج المواقع بشكل مستمر، واستعمال برامج حماية الجهاز كل ذلك يؤدي الى حماية البيانات .

  • ماذا يعني رمز القفل بجوار شريط العنوان للموقع؟

الاجابة : يعني رمز القفل الذى يوجد في جوار ريط العنوان للموقع بأن الموقع يملك شهادة ssl  الامنية او شهادة المفتاح العام.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “ماذا يعني رمز القفل بجوار شريط العنوان للموقع؟ – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *