تعليم

سئلت كيف تعتني بقلبك حتى يكون قلبا سليما – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (سئلت كيف تعتني بقلبك حتى يكون قلبا سليما – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

سئلت كيف تعتني بقلبك حتى يكون قلبا سليما، فقد خلق  الله سبحانه وتعالي الانسان علي الارض من أجل عبادة الله سبحانه وتعالي، وتوحيد الله تعالي والابتعاد عن كل ما يغضب الله سبحانه وتعالي، أي من أجل الاستخلاف في الارض، ون أجل عمارة الارض وشغل الحياة في العمل النافع والعلم المفيد أيضا.

سئلت كيف تعتني بقلبك حتى يكون قلبا سليما

فالله سبحانه وتعالي خلق جميع الناس على الارض وذلك من أجل غاية عبادة الله سبحانه وتعالي والالتزام بكل ما أمر الله سبحانه وتعالي به والابتعاد عن كل ما يغضب الله سبحانه وتعالي، ومن أجل عمارة الارض والانشغال في الحياة بكل ما يرضي الله سبحانه وتعالي من العمل الصالح الذي يقرب المسلم من الله تعالي، وبكل علم نافع مفيد.

  • سئلت كيف تعتني بقلبك حتى يكون قلبا سليما

الاجابة : بحب الله ورسوله ﷺ وتعظيم أوامر الدين والعمل بها. بحب الخير للناس والإحسان لهم والبذل فيما ينفعهم. بالعلم النافع دينًا ودنيا .

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “سئلت كيف تعتني بقلبك حتى يكون قلبا سليما – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى