الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

حفظ الله يكون بأداء الطاعات واجتناب المحرمات – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (حفظ الله يكون بأداء الطاعات واجتناب المحرمات – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

حفظ الله يكون بأداء الطاعات واجتناب المحرمات، فقد خلص الله سبحانه وتعالي  العباد على الارض وأنعم عليهم بعدد كبير لا يحصي   من النعم الظاهرة والباطنة، والواجب على كل انسان عبادة الله سبحانه وتعالي والتقرب اليه من كل عمل يحبه الله تعالي وباجتناب كل ما حرم الله سبحانه وتعالي.

حفظ الله يكون بأداء الطاعات واجتناب المحرمات

حيث يوجد الكثير من الاعمال الصالحة التى يتقرب من خلالها العبد الى الله سبحانه وتعالي ون تلك الاعمال أداء الصلاة على وقتها حيث أن الصلاة عىل وقتها من أحب الاعمال الى الله سبحانه وتعالي كما ورد في الكثير من الادلة الشرعية، وذلك يدل على محبة المسلم الى الله تعالي واقباله على اداء الصلاة، وبر الوالدين من أحد الطاعات التى تقرب العبد من الله تعالي، والمداومة  على فعل كل عمل صال مح من تلك الاعمال التى تقرب العبد من الله تعالي، حيث هنالك الكثير من الاعمال الصالحة.

  • حفظ الله يكون بأداء الطاعات واجتناب المحرمات

الاجابة: العبارة صحيحة.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “حفظ الله يكون بأداء الطاعات واجتناب المحرمات – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *