الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

التركيب العمري يدل على عدد الذكور والإناث في مراحل الخصوبة دون غيرها من المراحل.

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (التركيب العمري يدل على عدد الذكور والإناث في مراحل الخصوبة دون غيرها من المراحل.)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

التركيب العمري يدل على عدد الذكور والإناث في مراحل الخصوبة دون غيرها من المراحل.?

التركيب العمري يدل على عدد الذكور والإناث في مراحل الخصوبة دون غيرها من المراحل، خلق الله تعالى الانسان في احسن صوره وكرمه في احسن تكريم، حيث خلق الله تعالى الانسان من طين وفضله على الكثير من المخلوقات، وجعله خليفة في الارض.

التركيب العمري يدل على عدد الذكور والإناث في مراحل الخصوبة دون غيرها من المراحل.؟

التركيب العمري يدل على عدد الذكور والإناث في مراحل الخصوبة دون غيرها من المراحل.، الخصوبة هي القدرة الطبيعية على إنتاج النسل، فنسبة الخصوبة هي عدد الأطفال الذين ينجبهم كل زوج أو شخص أو السكان. تختلف الخصوبة عن القدرة على الإخصاب، التي تم تعريفها على أنها إمكانية التكاثر. يسمى نقص القدرة على الإخصاب العقم. الاجابة الصحيحة هي: ”  خطأ “، والسبب لأن التركيب العمري يقصد به عدد الذكور وعدد الإناث في كل من الفئات العمرية الثلاث، وهي فئة ماقبل الخصوبة فرص الإنجاب في هذه الفترة ضعيفة العمر أقل من 20 عام، وفئة الخصوبة فرصة الإنجاب قوية العمر يتراوح مابين 20 عاماً و44 عام، أما فئة مابعد الخصوبة هي فرص الإنجاب أقل قوة العمر يتجاوز أكثر من 44 عام .

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “التركيب العمري يدل على عدد الذكور والإناث في مراحل الخصوبة دون غيرها من المراحل.”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *