الإمارات اليوم تليجرام
مال و أعمال

الاسهم التي حافظت على ارتفاعها اليوم

حافظت هذه الأسهم على ارتفاع يوم الأربعاء  بعد أن قفزت مبيعات التجزئة او المفرق بأكثر من المتوقع بنسبة 3٪ في يناير ، مما يشير إلى أن طلب المستهلكين لا يزال مرنًا.

كانت هذه تحركات الأسهم يوم الأربعاء:

ارتفع سهم تريد ديسك بنسبة 33٪ بعد أن تجاوزت أرباح الربع الرابع المعدلة تقديرات وول ستريت وأصدرت شركة الإعلانات الرقمية توقعات إيرادات الربع الأول أعلى من التوقعات. كما أعلنت عن برنامج إعادة شراء بقيمة 700 مليون دولار.

، شركة إقراض الذكاء الاصطناعي ، ارتفعت بنسبة 28٪ حتى بعد أن أصدرت أرباح الربع الأول وتوقعات المبيعات التي كانت أقل بكثير من توقعات المحللين. قام هال جوتش ، محلل Loop Capital Markets ، بترقية أسهم منصة إقراض الذكاء الاصطناعي إلى Buy from Hold على الرغم من “الدليل القبيح” للربع الأول.

شراء اسهم: كيف اشتري أسهم

قفزت بنسبة 26٪ بعد أن أعلنت شركة منصات ألعاب الفيديو عن نتائج أقوى من المتوقع للربع الرابع . وتجاوزت الحجوزات خلال الفترة تقديرات المحللين.

غرقت بنسبة 19٪ بعد أن سجلت الشركة المزودة للحلول التقنية خسارة أكبر من المتوقع في الربع الأخير من العام.

  ارتفع سهم (ABNB) بنسبة 13٪ بعد أن أعلنت شركة التأجير قصيرة الأجل عن إيرادات وأرباح أفضل من المتوقع في الربع الأخير من العام ، وحققت أول أرباح سنوية لها على الإطلاق. Airbnb كما أصدر توجيهات الربع الأول تجاوزت تقديرات وول ستريت.

وتراجعت شركة بنسبة 11٪ بعد انخفاض أرباح الربع الرابع في شركة النفط والغاز عن العام السابق وقالت إنها تتوقع انخفاض إنتاج الربع الأول بشكل طفيف عن الربع الرابع .

انخفض بنسبة 10٪ مع انخفاض توجيه شركة تسليم المحتوى وبرامج الأمان لكل من ربع السنة وكامل السنة عن تقديرات وول ستريت.

جينيراك القابضة  ارتفعت بنسبة 8٪ بعد أن تجاوزت شركة الطاقة الاحتياطية تقديرات أرباح الربع الرابع.

 قفزت أسهم (ADI) بنسبة 7.5 ٪ بعد أن أعلنت الشركة المصنعة للرقائق أرباح الربع الأول المالية التي فاقت التوقعات.

الاسهم الامريكية : افضل الشركات لشراء الاسهم

انخفض بنسبة 5.3 ٪ بعدما كشفت بيركشاير هاثاواي عن خفض حصتها في إيصالات الإيداع الأمريكية لعملاق الرقائق بنسبة 86٪ في الربع الرابع.

المصدر:

موقع بارون.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *