الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

التمني هو الرغبة في تحقيق شيء محبوب حصوله سواءً أكان تحققه ممكنًا أو غير ممكن.

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (التمني هو الرغبة في تحقيق شيء محبوب حصوله سواءً أكان تحققه ممكنًا أو غير ممكن.)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

التمني هو الرغبة في تحقيق شيء محبوب حصوله سواءً أكان تحققه ممكنًا أو غير ممكن.، وهو التعريف الوارد واللاحق لمصطلح التمني، فهل العبارة المطروحة صحيحة أم أنها تحتاج من الطالب الى مزيد من التصحيح، ونتابع كي ترى صحة ما تشير اليه عبرة أن التمني هو الرغبة في تحقيق شيء محبوب حصوله سواءً أكان تحققه ممكنًا أو غير ممكن..

التمني هو الرغبة في تحقيق شيء محبوب حصوله سواءً أكان تحققه ممكنًا أو غير ممكن.

ان التمني من أكثر السلوكيات التي يمارسها الانسان في مختلف المراحل العمرية، وهو أسلوب لغوي أيضاً بجانب أسلوب الترجي وأسلوب التمني، فالترجي هو انتظار حصول أمر مرغوب فيه وميسور التحقق، ولا يكون إلا في الممكن، وهنا ننتقل الى حل السؤال كما في هذا النحو:

  • الجواب هو: العبارة صحيحة.

والى هنا ننتهي من حل السؤال اللغوي المطروح على الطالب في المنهاج الدراسي، ونصل بكم الى ختام مقال اليوم ونهايته، بعد اضافة التصحيح المطلوب على السؤال.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “التمني هو الرغبة في تحقيق شيء محبوب حصوله سواءً أكان تحققه ممكنًا أو غير ممكن.”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *