الإمارات اليوم تليجرام
مال و أعمال

تحليل اليورو دولار اليوم 31/01/2023

قد ارتفع زوج اليورو دولار قليلاً خلال جلسة التداول يوم الاثنين ، حيث استمر في التداول حول المستوى 1.09 الذي يشكل قدرًا كبيرًا من المقاومة. هذه منطقة كانت مهمة في بضع مرات ، لذا لا ينبغي أن تكون مفاجأة كبيرة أن السعر يكافح هنا. 

ومع ذلك ، أعتقد أيضًا أننا في وضع يجلس فيه معظم المتداولين على الهامش وينتظرون رؤية ما سيقوله الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء. سيكون لهذا تأثير كبير على ما سيحدث بعد ذلك ، لذلك سأفاجأ برؤية ما إذا كان لدينا حركة من الآن وحتى بعد ظهر الأربعاء.

ومع ذلك ، فمن الجدير بالذكر أننا مرهقون قليلاً ، لذلك يمكننا حتى أن نرى القليل من التراجع في وقت مبكر ، إذا لم يكن لسبب آخر سوى التخفيف من بعض المخاطر التي ينطوي عليها بيع الدولار الأمريكي في مثل هذه الأخبار المهمة حدث.

تحليل زوج العملات اليورو دولار : تحليل اليورو دولار اليوم

إذا خرجنا من المستوى 1.09 بسهولة ، فسيتم استهداف المستوى 1.10 متبوعًا بالمستوى 1.11. أما على الجانب السفلي ، أعتقد أن أكبر قدر من الدعم الذي يمكنني رؤيته على الرسم البياني الآن يقع في مكان ما بالقرب من المستوى 1.06 ، خاصة وأن المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يومًا بدأ في ترسيخ هذه المنطقة أيضًا. 

في النهاية ، أعتقد أن هذا هو الموقف الذي يتعين علينا النظر فيه إلى هذا من منظور كونها منطقة مرهقة من كثر الشراء ، ولكن إذا استسلم الاحتياطي الفيدرالي للأسواق وبدأ يبدو أكثر تشاؤمًا ، فقد يوفر ذلك المزيد من القوة الهابطة من هذه المستويات.

التحليل الفني لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تحليل اليورو دولار اليوم
التحليل الفني لليورو مقابل الدولار الأمريكي

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *