الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

طريقة توثيق حساب تويتر في السعودية وكم تكلفة الاشتراك بالريال السعودي

طريقة توثيق حساب تويتر في السعودية وكم تكلفة الاشتراك بالريال السعودي، وأخيراً بدأت شركة تويتر بإطلاق خدمة توثيق الحسابات “تويتر بلو” Twitter Blue بإطلاق الخدمة في المملكة العربية السعودية، وذلك في مقابل دفع الاشتراك الشهري، إضافة إلى 5 بلدان أخرى من بين السعودية، وهي الآن مُتاحة للجميع في هذه البلدان، حيث سيحصل المستخدمين على الشارة الزرقاء أو الذهبية أو الرمادية في حال الموافقة على طلباتهم، وعبر مفيد سنتعرف على كيفية توثيق حساب تويتر في السعودية وما هي تكلفة اشتراك تويتر بلو.

توثيق حساب تويتر بلو 2023

تويتر بلو أو بالإنجليزية Twitter Blue، هي من بين الخدمات القديمة الجديدة التي يطمح من خلالها أيلون ماسك مالك تويتر الجديد لكسب وتحقيق الربح من خلالها، ففي السابق كانت مجانية ومقتصرة فقط على عدد من الشخصيات والمشاهير في حال أثبتوا هويتهم، أما اليوم فهي مُتاحة للجميع في حال تم دفع تكلفة الاشتراك ومقداره 8 دولارات.

والتوثيق يعني حصول الحساب على علامة التوثيق الزرقاء المشهورة والتي نجدها في الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل الانستقرام، الفيسبوك، قنوات يوتيوب، وغيرها من منصات التواصل مثل التيك توك، وقد قام أيلون ماسك بابتكار علامات توثيق أخرى وهي علامة التوثيق الذهبية والرمادية وكل هذا من أجل زيادة أرباحه وتعويض خسارته.

أقرأ المزيد: إيقاف خدمة علامة التوثيق الزرقاء على تويتر Twitter Blue

حسابات Twitter Blue في السعودية

فقد أعلنت تويتر في وقت سابق من يوم الجمعة الماضي 3 فبراير 2023 عن إطلاق خدمة التوثيق الحساب في المملكة العربية السعودية إضافة إلى خمسة دول أخرى وصلتها الميزة مؤخراً، وذلك بعد أن تم إيقافها مؤخراً بسبب سوء الاستخدام الذي استغله الكثير من الأشخاص للحصول على علامة التوثيق لعلامات تجارية مزيفة.

حيث أصبح بمقدور المواطنين المشتركين في السعودية الحصول على علامة التوثيق “تويتر بلو” Twitter Blue من الذين يملكون رقم جوال موثق على شارة التوثيق الزرقاء فور اعتماد الحساب، حيث سيتمكن مالك هذه العلامة الحصول على ميزات حصرية تختلف عن أصحاب حسابات تويتر العاديين.

مميزات خدمة تويتر بلو Twitter Blue من تويتر وكيفية الإشتراك فيها

طريقة توثيق حساب تويتر في السعودية

كيف احصل على توثيق تويتر؟ ويمكن للمواطنين في المملكة العربية السعودية الحصول على علامة التوثيق في تويتر وذلك عن طريق عدد من الخطوات وهي كالتالي:

  • انتقل إلى تطبيق تويتر على الهاتف الخاص بك، أو فتح الحساب على متصفح الويب على الكمبيوتر.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك بكتابة البريد الإلكتروني، وكلمة السر.
  • الضغط على خيار “تويتر بلو” Twitter Blue ضمن القائمة الجانبية كما في الصورة، مع العلم أن هذا الخيار قد لا يظهر في حال كنت في البلاد التي لم تصلهم الميزة بعد.
  • انقر على خيار “اشتراك”.
  • سيتم الطلب منك توثيق رقم الهاتف وذلك بإرسال رسالة وذلك للتأكد من هويتك.
  • ستنقل إلى صفحة دفع الاشتراك، قم بإدخال البيانات.
  • الضغط على خيار “اشتراك” Subscribe.
  • في حال الموافقة على طلبك، ستحصل على المزايا الكثيرة والتي من بينها ميزة التراجع عن التغريدة أو تعديل تغريدة تويتر، الحصول على المزايا مبكراً وتجربتها قبل الآخرين، تقليل ظهور الإعلانات التي تظهر أمامك.

حل مشكلة عدم ظهور المساحات في تويتر

كم تكلفة وسعر الاشتراك في توثيق حساب تويتر بالريال السعودي

الجدير ذكره أن الاشتراك في خدمة تويتر بلو ليست مجانية، حيث يمكن الاشتراك في الخدمة شهرياً وسنوياً وذلك على حسب ما تراه مناسباً لك، حيث أن قمية الاشتراك الشهري في الخدمة 30 ريال سعودي، في حين يمكنك توفير رسوم الاشتراك وذلك بعمل اشتراك سنوي والحصول على خصم 12% وذلك لتحصل على اشتراك سنوي 12 شهر بسعر 315 ريال سعودي بدلاً من سعر 360 ريال.

أنواع علامات التوثيق في تويتر

مالك تويتر الجديد أيلون ماسك، ومن أجل زيادة أرباحه، اعتمد علامات توثيق تويتر جديدة إضافة إلى علامة التوثيق الزرقاء المعروفة والمشهورة، وهي كالتالي:

  • علامة التوثيق الزرقاء مخصصة للأفراد.
  • علامة التوثيق الرمادية مخصصة للحسابات الحكومية.
  • علامة التوثيق الذهبية للمؤسسات والعلامات التجارية والشركات.

حقيقة اغلاق تويتر Twitter 

ما هي مزايا خدمة Twitter Blue

الجدير ذكره أن وفي حال توثيق حساب تويتر في السعودية أو غيرها من الدول الأخرى، ستتمكن من الحصول على الكثير من المزايا والمواصفات وهي كالتالي:

  • عرض الإعلانات إلى النصف بدلاً من عرض كمية كبيرة من إعلانات مزعجة.
  • القدرة على نشر فيديوهات بمدة طويلة تصل إلى 60 دقيقة وبدقة وبجودة عالية تصل إلى 1080 بكسل، مع حجم أقصاه 2 جيجابايت..
  • القدرة على تحرير التغريدات أو بمعنى آخر تعديل التغريدة المنشورة، حيث يتم منحك 30 دقيقة للقيام بهذا.
  • الوصول إلى مزايا تويتر جديدة بشكل مبكر دوناً عن الآخرين.
  • إمكانية عرض التغريدات في الصدارة وجعل الردود ونتائج البحث والاشارات في مقدمتها.

كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على طريقة توثيق حساب تويتر في السعودية وكم تكلفة الاشتراك بالريال السعودي، وفيه قمنا بسرد خطوات التوثيق للحصول على الشارة الزرقاء أو الحصول على الشارات الأخرى الإضافية، مع التطرق إلى مزايا خدمة تويتر بلو التي ستحصل عليها في حال دفع الاشتراك والموافقة على طلبك.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول طريقة توثيق حساب تويتر في السعودية وكم تكلفة الاشتراك بالريال السعودي ويسعدنا تلقى نعليقاتكم واستفساراتكم حول هذا الموضوع وغيره من المواضيع التى نقوم بطرحها .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *