الإمارات اليوم تليجرام
مصر

شاهد اعلان الحلقة 99 مسلسل المؤسس عثمان الجزء 4/موعد العرض …

اعلان الحلقة 99 مسلسل المؤسس عثمان الجزء 4/موعد العرض …،/ رسميا الإعلان الترويجي / عثمان 99 / موعد الحلقة الأولي الجزء الرابع / كما ترون أعزائي بالفعل تم تصوير إعلان قناة atv التركية و الذي كما تعودنا طوال الثلاث مواسم السابقة من مسلسل المؤسس عثمان، دائما ما يعرض و من تم يعرض بعده بأيام قليلة الإعلان الترويجي الأول للمسلسل.

اعلان الحلقة 99 مسلسل المؤسس عثمان الجزء 4/موعد العرض …

و ها نحن قد شاهدنا بالفعل إعلان قناة atv التركية و الذي كان متواجد به أبطال جميع الأعمال التي ستعرض على قناة atv.

و من أهمها بالطبع المؤسس عثمان و الذي فاجئنا للموسم الثاني على التوالي هو ظهور السيد عثمان و زوجاته الاثنتين فقط.

و لم يظهر أي أحد آخر من نجوم المسلسل الآخرين كما تعودنا ، و هذا بالتأكيد شيء مقصود من صناع المسلسل اعلان الحلقة 99 مسلسل المؤسس عثمان الجزء 4/موعد العرض …

لكي يثيروا الجدل بخصوص النجوم الجدد ومن سينفصلون عن المسلسل، و حتى لا يتم حرق أحداث المسلسل أو الانضمامات في الإعلان.

و لكن اظهروا الثلاث شخصيات الرئيسية التي لا بد أن تتواجد في المسلسل بدون أي شك و بالتالي هذا وضعنا في موضع شك.

بخصوص جميع النجوم الآخرين كالسيد تورغوت و كونور ألب و بوران و باقي المحاربين و لكن لحسن الحظ أن هذا الشك لن يستمر طويلا.

ف الإعلان الأول لمسلسل المؤسس عثمان سيكون بعد بضعة أيام فقط، و سيكشف لنا بعض أهم هؤلاء النجوم و بعض أهم أدوارهم.

و أيضا سيتم الكشف عن ابرز أعداء السيد عثمان في الإعلان ، خصوصا أن السيد عثمان في الموسم السابق قد قضى على جميع أعداءه.

و بالتالي سوف يكون هناك أعداء جدد سوف يظهرون للمرة الأولى في المسلسل ، و هناك تسريبات بالفعل لبعض هؤلاء الأشرار و الأعداء الذين سيظهرون بالموسم القادم.

وسنكشفهم لكم في القسم الثاني من هذا المقال الناري فتابعونا للنهاية، و لكن في البداية اذكرو الله تعالى و صلو على النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.

ملاحظة: متابعي موقع بي ان كووورة الأعزاء إن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99 كاملة مترجمة للعربية hd شاشة كاملة سيكون يوم الأربعاء بتاريخ 06/10/2022 مع الساعة العاشرة مساء بتوقيت غرينيتش هنا على موقعنا بي ان كووورة.

بالفعل خلال الأيام السابقة قد تسربت العديد من الأخبار بخصوص أعداء السيد عثمان الجدد في المسلسل اعلان الحلقة 99 مسلسل المؤسس عثمان الجزء 4/موعد العرض …

و كان من أبرز هذه التسريبات و الأخبار عن انضمام الفايكينغ في الموسم القادم ، وقبل ان نتحدث عن هذا التسريب و عن صحته.


اريد أولا ان اجيب عن سؤال بعض المتابعين و من هم الفايكينغ و ماذا يكونون، الفايكينغ هو مصطلح يطلق على الشعوب النوردية.

و غالبا على من ملاحي السفن و تجار و محاربي المناطق الإسكندرنفية الذين هاجموا السواحل البربانية و الفرنسية و أجزاء أخرى من أوربا.

اعلان الحلقة 99 مسلسل قيامة عثمان الجزء 4/موعد العرض …

تشمل الدول الاسكندرنفية كل من السويد و الدنمارك و النرويج و اسلاندا، و على الرغم من سمعة الفايكينغ السيئة و طبيعتهم الوثنية الوحشية.

تحول الفايكينغ خلال قرن أو اثنين من الزمان إلى المسيحية، فهم كانوا لا يعتنقون أي دين محدد، و إنما كانوا يؤمنون بالخرافات.

و كانوا المثال الحقيقي لكلمة بدائي فهم لا يعرفون أي شيء عن الحياة المدنية التي تعرفها أوربا أو بلاد المسلمين في تلك الفترة الزمنية.

لهذا كان توسع معرفتهم لهذه البلاد بمثابة إنجازات بالنسبة لهم ، فهم كانوا محبين للغزو و الابحار بالسفن اعلان الحلقة 99 مسلسل المؤسس عثمان الجزء 4/موعد العرض …

لذا استغلوها في الانفتاح و البحث عن أراضي جديدة لكي يغزونها، حتى وصلوا إلى أوربا و تحديدا إنجلترا وقتها و بدؤوا يستقرون فيها و يعتنقون المسيحية و يتغيرون.

و في التاريخ لم يتواجه الفايكينغ و المسلمين إلا مرة واحدة فقط، و هي عندما قرر الفايكينغ أن يغزوا اشبيليا في إسبانيا.

و التي كانت وقتها تحت حكم المسلمين، وقد نجح المسلمين في التصدي لهم و هزيمتهم تماما، و بالتالي لم يتجرأ الفايكينغ على مهاجمة المسلمين مرة أخرى.

لأنهم عرفوا أنهم مختلفين عن شعوب أوربا، ف المسلمين يقاتلون بشجاعة للدفاع عن أرضهم و معتقداتهم اعلان الحلقة 99 مسلسل المؤسس عثمان الجزء 4/موعد العرض …

على عكس الاوربيين الذين كانوا يتركون كل شيء لهم و يهربون، و هذا يؤكد أن المسلمين لم يتواجهوا مرة أخرى مع الفايكينغ.

و لكن هذا لا يمنع أن الفايكينغ قد انتشروا في البلاد كمرتزقة، و هناك جماعة منهم كانت تعمل محاربين بالأجر و فرق اغتيالات.

و قد استخدمهم بعدها حكام أوربا في الحروب و الأغراض السياسية، وهذا غالبا ما سنشاهده في مسلسل المؤسس عثمان.

فأعداء عثمان سيكونون هم الصليبيين كما عاهدناهم و لكنهم سوف يستخدمون مرتزقة ليقوموا بأعمالهم القدرة اعلان الحلقة 99 مسلسل المؤسس عثمان الجزء 4/موعد العرض …

و في هذا الموسم سيكونون المرتزقة بعض محاربي الفايكينغ الأقوياء، و هذا كما استخدم المخرج في الأجزاء السابقة الكثلان كمرتزقة.

و على سبيل التغيير سيكون الفايكينغ هم المرتزقة هذا الموسم، و سنرى معهم معارك طاحنة و دامية و سيكونون ضربة قوية للمسلسل بلا شك.

اعلان الحلقة 99 مسلسل المؤسس عثمان الجزء 4 

و الآن هناك أمر آخر اريد أن أتحدث معكم عنه، و هو دور اورخان ابن عثمان، و من المفترض أنه سيكون أهم شخصية خلال المواسم القادمة.

قد يقول لي البعض منكم أن اورخان ما زال صغيرا و لما كل هذه الضجة، أقول لكم أن اورخان هو من سيكون بطل المسلسل الجديد بعد نهاية مسلسل المؤسس عثمان.

و إذا كان المخرج يريده أن ينجح فعليه أن يجعل الجمهور يرتبط باورخان عاطفيا وهو ما زال طفلا صغيرا، لأن هذا ما حدث تماما مع عثمان في قيامة أرطغرل.

حيث شاهدنا كم هو شجاع و جريء و قوي و صاحب حنكة و طموح، و الأهم ان لديه طموح كطموح ابيه الغازي أرطغرل، لذا نتمنى أن يفعلها بوزداغ.

و يبدأ باظهار اورخان بمظهر يليق بمستقبل هذه السلسلة بالكامل، و ختاما اتمنى لجميع فريق العمل التوفيق اعلان الحلقة 99 مسلسل المؤسس عثمان الجزء 4/موعد العرض …

فالعد التنازلي قد بدأ فإعلان الموسم الجديد لقناة atv التركية قد تم تصويره بالفعل، و بدأ معه الحماس الذي أصبح مليون.

مع اقتراب عرض الإعلانات التشويقية و الترويجية للمسلسل تزداد الحماسة بشكل كبير جدا ، مما يجعل جميع متابعي المسلسل متلهفين لأي أخبار جديدة تخص المسلسل.

و تزداد أيضا الشائعات التي لا صحة لها على الإطلاق، فهناك مثلا موضوع الغازي تورغوت الذي لا طالما تحدثنا عنه في اعلان الحلقة 99 مسلسل المؤسس عثمان الجزء 4/موعد العرض …

و قلنا لكم ان المخرج قد فشل تماما في إعادة الممثل الذي كان في قيامة أرطغرل مرحبا، مما اضطر في النهاية إلى جلب ممثل جديد تماما إلى طاقم العمل.

و إعطاءه دور السيد تورغوت و بطريقة مختلفة تماما جعله هو صديق السيد عثمان، و هذا يؤكد لنا أن السيد تورغوت أمره قد انتهى تماما، و لم يظهر تورغوت القديم في الأحداث مرة أخرى.

إنما سيكون فقط تورغوت الحالي الذي سيكون هو أهم محاربي السيد عثمان، فهو كما شاهدنا أصبح ذراع السيد عثمان الأيمن في اعلان الحلقة 99 مسلسل المؤسس عثمان الجزء 4/موعد العرض …

و السيد عثمان لا يعامله كأي من المحاربين الآخرين، بل يجعله هو قائدا و سيدا في غيابه، بل و يجعل له محاربين خاصين به و يوكله بمهام لا يقوم بها إلا السيد عثمان.

و خلال الجزء القادم من المسلسل سوف يبرز دور السيد تورغوت بشكل أكبر ، فربما نرى في الموسم القادم بعض الخلافات التي ستحدث في غياب السيد عثمان.

كما حدث من قبل في مسلسل قيامة أرطغرل، و إلى هنا تنتهي أحداث هذا اليوم ونتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم و دائما و أبدا كونوا بأمان و ابقوا سالمين و استودعكم الله. 

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *