مصر

الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم عبر موقع دعم مصر 2024

تليجرام الإمارات اليوم

كما نعتاد دائمًا، نسعى لتلبية طلباتكم واستجابة لتساؤلاتكم الشائعة عبر موقع الإمارات اليوم، وفي مقالنا الحالي، سنتطرق إلى كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم عبر موقع دعم مصر 2024.

فما هو الرابط والخطوات اللازمة للاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم؟ يشتد البحث عن الرابط الذي يُمكّن من الاستعلام عن بطاقة التموين، خاصة مع انتظار الإعلان عن الشروط المتعلقة بإضافة المواليد الجدد والزوجة إلى البطاقة في حال تقديم طلب جديد.

موقع دعم مصر للخدمات التموينية 2024

أطلقت الحكومة المصرية موقع “دعم مصر” لتقديم الخدمات التموينية للمواطنين، وقد أصبح الموقع الآن الوجهة الأساسية لحاملي بطاقات التموين لتحديث بياناتهم لعام 2024.

فبعد أن أرسلت وزارة التموين والتجارة الداخلية رسالة عبر كوبون الخبز تطلب فيها من المواطنين تحديث بياناتهم، أصبح الكثيرون يستخدمون الموقع لإدخال أرقام هواتفهم وتحديث بطاقاتهم التموينية.

كما زادت الحكومة الدعم التمويني الاستثنائي إلى 300 جنيه لمدة 6 أشهر اعتبارًا من سبتمبر 2022 لحوالي 9.1 مليون أسرة من ضمنهم حاملو البطاقات الخضراء.

ويأتي هذا في إطار التكليفات التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم المواطنين وتخفيف أعباء المعيشة عنهم من خلال المنظومة التموينية.

خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم والرقم القومي 2024

خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم والرقم القومي على موقع دعم مصر 2024:

  1. ادخل على الموقع الرسمي لـ “دعم مصر” www.tamwin.com.eg
  2. اضغط على خيار “استعلام عن مكاتب التموين”.
  3. أدخل الاسم الثلاثي كاملاً.
  4. أدخل رقم البطاقة القومية الخاص بك.
  5. من القائمة، اختر “خدمات تموينية للمواطنين”.
  6. اختر خيار “إصدار بدل لبطاقة تموين”.
  7. سيظهر لك حالة بطاقتك التموينية وبياناتها.
  8. يمكنك أيضًا الاستعلام عن حالة طلبك أو صرف البطاقة.
  9. احتفظ برقم التتبع لمعرفة آخر التطورات على طلبك.

نأمل في نهاية هذا المقال على موقع الإمارات اليوم أن يكون قد أوفى بما تبحثون عنه بخصوص “الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم عبر موقع دعم مصر 2024”. ويسعدنا بالتأكيد التواصل معكم أو استقبال تعليقاتكم في حال كانت لديكم أي ملاحظات أو استفسارات.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *