الإمارات اليوم تليجرام
مصر

سعر تذكرة معرض الكتاب 2023 .. كيف تحصل على تذكرتك لمعرض الكتاب؟؟

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو سعر تذكرة معرض الكتاب 2023 .. كيف تحصل على تذكرتك لمعرض الكتاب؟؟ .

يبدو أن هناك الكثير من المهتمين بالذهاب إلى معرض الكتاب في نسخة 2023 ويرغبون في معرفة سعر تذكرة معرض الكتاب 2023، خاصة أن شخصية المعرض هذا العام هو الرائع الجميل ” صلاح جاهين” صاحب الرباعيات التي رافقتنا خلال سنوات العمر، والتي تربينا عليها، وصرنا نرددها حتى بدون أن ندرك من هو صاحبها، ويبدو أن هذه النسخة من معرض الكتاب ستشهد إقبالًا كبير من الزوار.

صلاح جاهين
صلاح جاهين

سعر تذكرة معرض الكتاب 2023

هل ترغب في معرفة سعر تذكرة معرض الكتاب 2023 ؟ حسنًا لحسن الحظ لم يترفع ثمنها مثلما ارتفع كل شئ أخر، فمازال سعر تذكرة معرض الكتاب 2023  فقط خمسة جنيهات فقط، وأتاحت وزارة الثقافة موقعًا رسميًا محدثًا يتيح للراغبين في التجول الافتراضي داخل المعرض أن يشاركوا وكأنهم ذهبوا إلى هناك، ومن المقرر أن يكون الحجز للتذاكر إلكتروني، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الرابط الرسمي للحجز – لم يحدد بعد –
  2. اختيار أيقونة حجز التذكرة
  3. اختيار عدد التذاكر التي ترغب فيها
  4. كتابة البيانات الخاصة بك والتي تشمل الاسم ورقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني
  5. اختيار طريقة الدفع وسداد سعر التذاكر.
حجز تذاكر معرض الكتاب
حجز تذاكر معرض الكتاب

موعد معرض الكتاب 2023

الآن وبعد أن تعرفنا على سعر تذكرة معرض الكتاب 2023  وطريقة الحجز لابد أن تعي أن هناك العديد من  الأمور الشيقة في الدورة الرابعة والخمسون من مهرجان الكتاب، ومن المقرر أن يبدأ معرض الكتاب في الرابع والعشرين من يناير 2023 ويستمر حتى السادس من فبراير 2023، ويشارك في هذا المعرض حوالي ألف دار نشر عربية ومصرية.

ومن المقرر أن تقام في فعاليات المعرض حوالي 3000 فعالية ثقافية مختلفة ونشاط ترفيهي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن كافة الأنشطة على الصفحة الرسمية للمعرض والموقع الرسمي أيضًا، وحددت إدارة المعرض المواعيد الخاصة بالزيارة من العاشرة صباحًا إلى الثامنة مساءا، ماعدا الجمعة من العاشرة صباحًا وحتى التاسعة مساءا.

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “سعر تذكرة معرض الكتاب 2023 .. كيف تحصل على تذكرتك لمعرض الكتاب؟؟” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *