الإمارات اليوم تليجرام
مصر

رابط مسابقة الشهر العقارى .. تعرف على شروط التقديم والمستندات المطلوبة


Warning: Undefined array key "titleWrapper" in /home/emiratalyoum/public_html/wp-content/plugins/seo-by-rank-math/includes/modules/schema/blocks/toc/class-block-toc.php on line 103

نحن دائمًا هنا في موقع الإمارات اليوم لخدمتكم وتلبية احتياجاتكم الشائعة بكل اهتمام واحترافية. وفي هذا السياق، نسعد بأن نقدم لكم معلومات مفصلة حول مسابقة الشهر العقاري لعام 2024، التي تعد أول مسابقة هامة في هذا العام.

إن مسابقة الشهر العقاري 2024 تأتي ضمن جهود حكومة الإمارات لشغل الوظائف الشاغرة بأفضل الكفاءات والمواهب. وتعتبر مصلحة الشهر العقاري واحدة من الجهات الحكومية التي تعلن بانتظام عن الفرص الشاغرة في صفوفها، مما يجعلها فرصة مثالية للباحثين عن فرص عمل في القطاع الحكومي.

يأتي هذا الإعلان بشكل طبيعي مع مجموعة من المميزات التي تجذب الكثيرين للتقديم على هذه الفرص، حيث يقدم القطاع الحكومي في الإمارات مزايا وفوائد مهمة للموظفين، مما يجعلها خيارًا مغريًا للكثيرين السعي للانضمام إليه.

لذلك، إذا كنتم تبحثون عن تفاصيل حول شروط التقديم والمستندات المطلوبة لمسابقة الشهر العقاري 2024، فنحن هنا لنزودكم بكل المعلومات الضرورية للتقديم بنجاح والاستفادة من هذه الفرصة الرائعة.

مسابقة الشهر العقارى 2024

بسرور نقدم لكم إعلانًا مهمًا صادر عن المديرية العامة للشؤون العقارية، حيث تعلن المديرية عن انطلاق مسابقة الشهر العقاري للعام 2024. تهدف هذه المسابقة إلى استقطاب عدد من المتقدمين المؤهلين لشغل الوظائف الشاغرة التابعة لوزارة العدل في مختلف محافظات مصر.

سيتم فتح باب التسجيل الإلكتروني لمسابقة الشهر العقاري 2024 عبر البوابة الرسمية للوظائف الحكومية على الرابط التالي: jobs.caoa.gov.eg تتيح هذه البوابة للمتقدمين فرصة التسجيل وتقديم طلباتهم بكل يسر وسهولة.

إن هذه المسابقة تأتي ضمن جهود الدولة المصرية لتعزيز فرص العمل في القطاع الحكومي وضمان اختيار الكوادر المؤهلة لتولي هذه الوظائف المهمة. نشجع الراغبين في المشاركة على الاطلاع على شروط التقديم والمستندات المطلوبة من خلال البوابة المذكورة أعلاه واتخاذ الخطوات اللازمة للمشاركة في هذه الفرصة الحيوية لتحقيق النجاح والتقدم المهني.

شروط مسابقة الشهر العقارى 2024

إليكم شروط مسابقة الشهر العقاري لعام 2024 بمزيد من التفاصيل والوضوح:

  1. المؤهل الدراسي: يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل دراسي يتناسب مع الوظيفة التي يرغب في التقديم لها.
  2. الخدمة العسكرية: يجب على المتقدم أن يكون قد انتهى من خدمته العسكرية، أو يجب أن يقدم ما يثبت استثناؤه من التجنيد.
  3. مهارات الكمبيوتر: يجب على المتقدم أن يتقن استخدام الكمبيوتر وبرامجه المختلفة بشكل جيد.
  4. اختبارات التقديم والمقابلة الشخصية: يجب على المتقدم أن يجتاز اختبارات التقديم المطلوبة، وكذلك المشاركة في المقابلة الشخصية.
  5. موافقة جهة العمل: في حالة كان المتقدم موظفًا في جهة أخرى، يجب عليه الحصول على موافقة جهة العمل على مشاركته في المسابقة.
  6. الخبرات السابقة: يجب أن يمتلك المتقدم الخبرات الكافية في مجال الوظائف التي تم الإعلان عنها من قبل مصلحة الشهر العقاري.

نرجو من الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة الالتزام بجميع الشروط المذكورة أعلاه والتحضير جيدًا للمشاركة بنجاح فيها، حيث تمثل فرصة هذه الوظائف فرصة مهمة لتحقيق النجاح والتقدم المهني.

المستندات اللازمة لتقديم في المسابقة

إليكم قائمة المستندات الضرورية لتقديمها في مسابقة الشهر العقاري:

  1. صورة من شهادة الدراسات العليا إذا كانت مطلوبة للوظيفة المتقدم لها.
  2. صورة من شهادة إتمام الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.
  3. صورة من المؤهل الدراسي الذي يتوافق مع متطلبات الوظيفة.
  4. أصل شهادة الميلاد الإلكترونية.
  5. صورة من بطاقة الرقم القومي.
  6. بيان حالة من جهة العمل مختوم بالطابع الرسمي.
  7. 3 صور شخصية حديثة وملونة.

يرجى التحقق من متطلبات المسابقة الخاصة بالوظيفة التي ترغب في التقديم لها، والتأكد من استيفاء جميع المستندات المطلوبة بعناية قبل تقديم الطلب. هذه الخطوة ستسهم في ضمان نجاح طلبك ومشاركتك بفعالية في المسابقة.

التخصصات المطلوبة في وظائف الشهر العقاري

إليكم قائمة التخصصات المطلوبة لشغل وظائف الشهر العقاري:

  1. عامل خدمات معاونة.
  2. مراجع مساحي.
  3. مدخل بيانات.
  4. مترجم.
  5. مهندس مدني.
  6. كاتب رابع.
  7. مسؤول دعم فني.
  8. مهندس حسابات.
  9. باحث تنمية إدارية.

ونظرًا للتنوع في التخصصات المطلوبة، يمكن للمتقدمين اختيار الوظيفة التي تتناسب مع خبراتهم ومؤهلاتهم.

يجدر بالذكر أن الرواتب المتوقعة تتراوح بين 6000 و11000 جنيه مصري، وللتقديم على هذه الوظائف يجب استخدام البوابة الإلكترونية المخصصة للوظائف.

في الختام، نأمل أن يكون مقالنا قد قدم لكم معلومات شاملة حول “رابط مسابقة الشهر العقاري 2024″، ونسعد بالتواصل معكم واستقبال أية تعليقات أو استفسارات قد تكون لديكم بشأن هذا الموضوع.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *