الإمارات اليوم تليجرام
مصر

أقل سعر للمتر 6355 جنيها.. أسعار وحدات جنة وخطوات السداد قبل طرحها غدًا الأحد في 6 مدن جديدة

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو أقل سعر للمتر 6355 جنيها.. أسعار وحدات جنة وخطوات السداد قبل طرحها غدًا الأحد في 6 مدن جديدة .

تبدأ يوم الأحد المقبل 15 يناير 2023 وزارة الإسكان وبالتعاون مع بنك التعمير والإسكان طرح 10872 وحدة سكنية في مشروع الجنة بمساحات تبدأ من 100 إلى 161 متر مربع في 6 مدن جديدة وهي: مدن “6 أكتوبر ، والشيخ زايد ، ودمياط الجديدة ، والقاهرة الجديدة ، ونيو ملوي ، والمنصورة الجديدة”.

أسعار الوحدات في جنة اعلان يناير 2023

أسعار شقق جنة بالمدن الجديدة القاهرة 24 ترصد أسعار الوحدات المعروضة في كل مدينة حيث تطرح وحدات مدينة الشيخ زايد والتي تقع بمنطقة الثورة الخضراء بالمدينة ، ويقدر سعر المتر المربع بـ 12.250 جنيه ، ويبدأ سعر الوحدة من مليون و 592 ألف جنيه ، وفي المدينة السادسة من أكتوبر التي تقع وحداتها تحديدًا في التوسعات الشمالية للمدينة ، سعر المربع.

متر منها يقدر بـ 9850 جنيه ، وأقل سعر للوحدة السكنية يصل إلى 977 ألف جنيه ، وفي مدينة القاهرة الجديدة التي تتواجد وحداتها تحديداً بجنوب الجمعيات بالقرب من طريق العين السخنة ، والسعر المقدر لكل منها عند 11.575 جنيهًا ، وتصل قيمة أدنى وحدة بالمشروع إلى مليون و 504 ألف جنيه ، ويزداد السعر مع زيادة المساحة ، بالإضافة إلى نسبة التميز للوحدة السكنية والتي تقدر بـ 1.04٪ من قيمة الوحدة. بمدينة المنصورة الجديدة التي تقع وحداتها في الحي الأول ، ويقدر سعر المتر المربع بـ 8890 جنيهًا للمتر المربع ، ويصل سعر الوحدة السكنية 100 متر مربع إلى 924 ألف جنيه ، بالإضافة إلى نسب التميز في حالة اختيار وحدة سكنية في طوابق معينة ، وفيما يتعلق بدمياط الجديدة التي تقع في الحي المتميز شمال مشروع دار مصر ، الحي 33 بالحي السادس ، بسعر 9170 جنيه للمتر المربع ، ويبدأ سعر الوحدة السكنية من 935 ألف جنيه بمساحة 100 متر بالدور الأرضي. في مدينة ملاوي الجديدة بمحافظة المنيا التي تقع داخل حدود المرحلة الأولى من المدينة ، يصل سعر المتر المربع فيها إلى 6355 جنيهاً للمتر ، وسعر أقل وحدة سكنية بمساحة 100 أمتار مربعة تصل إلى 648 ألف جنيه ، وتختلف الأسعار حسب المساحة والأرض.

أسعار شقق جنة 2023

أسعار شقق جنة – أسعار الوحدات حسب المساحة والطابق وما يسمى بنسبة التميز والتي تقدر بـ 1.04٪ من إجمالي قيمة الوحدة. وديعة الصيانة المحددة بنسبة 5٪ من قيمة الوحدة ، والمشار إليها في ظروف العقار في الكتيب ، تُدفع عند التعاقد. – يتم تحديد قيمة تقديرية 1٪ من قيمة الوحدة لأعمال الصيانة للسنة الأولى من تاريخ الاستلام تحت الحساب ، يتم دفعها مقدمًا عند التعاقد ، حتى يتم تحقيق عائد للوديعة ، لذلك يتم استخدامها في العام التالي ، ويتم إجراء التسوية في نهاية العام. – يتم دفع مصاريف التعاقد المقررة وفق القواعد وكذلك مصاريف المرافق للوحدة السكنية (عداد غاز – عداد كهرباء – عداد مياه) كلما ربطتها الهيئة بالوحدة.

كراسة شروط مشروع جنة

 

طريقة دفع ثمن شقق الجنة – دفع مبلغ خطورة الحجز مائة ألف جنيه فقط اضافة الى مبلغ ٧٥٠ جنيه فقط سبعمائة وخمسون جنيها مصريا) رسوم تسجيل غير مستردة – دفعة واحدة وليس جزئية عند التقدم للحجز بإحدى طرق الدفع التالية: – سويفت (سويفت كود HDBKEGCAXXX) بنك الإسكان والتعمير فرع الدقي ، ACH من خلال جميع البنوك لحساب بنك التعمير والإسكان – فرع الدقي.

– تحويل داخلي لحساب بنك التعمير والاسكان (فرع الدقي) او من اي فرع من فروع بنك التعمير والاسكان في حال كان للعميل حساب في البنك. – نقدًا في أحد فروع بنك الإسكان والتعمير ، بشرط أن يتضمن التحويل البيانات واسم مقدم الطلب للحجز الرباعي ورقم بطاقة الهوية الوطنية الصالحة المكون من 14 خانة. أنظمة دفع سعر وحدة الجنة – استكمال سداد 20٪ بالإضافة إلى 1٪ مصاريف إدارية و 0.5٪ لصالح مجلس الأمناء من إجمالي سعر الوحدة خلال شهر يبدأ من 26/3/2023 حتى 5/4/2023 من خلال SWIFT / ACH / التحويل الداخلي لحساب بنك الإسكان والتعمير ، فرع الدقي ، من أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان (في حالة وجود حساب لدى العميل في البنك). أما العملاء الذين دفعوا المبلغ الجسيم للحجز نقدًا ، فيقومون بفتح حسابات لهم في الفرع المعني وإيداع قيمة الإنجاز في الحساب لتنفيذ التحويل الداخلي.

دفع 10٪ من اجمالي سعر الوحدة عند الاستلام بنفس طريقة السداد السابقة ويتم دفع باقي سعر الوحدة البالغ 70٪ على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات ، مع فائدة على الرصيد المدين تساوي سعر الفائدة المعلن من قبل البنك المركزي المصري في وقت الطرح بالإضافة إلى 2٪ حسب تعليمات وزارة المالية و 0.5٪ رسوم تحصيل.

سعر الوحدة في مشروع جنة

حسب سعر الوحدة يستحق القسط الأول بعد ثلاثة أشهر من تاريخ استلام الوحدة بشرط تقديم شيكات مؤجلة قبل استلامها.

في حالة التأخر في سداد أي دفعة / قسط عن تاريخ الاستحقاق ، يتم احتساب غرامة تأخير تعادل فائدة البنك المركزي المطبقة وقت السداد ، بالإضافة إلى 2٪ و 0.5٪ رسوم تحصيل من قيمة القسط، من تاريخ الاستحقاق حتى تاريخ الدفع.

يمكن لحاجزي الوحدات أيضًا دفع ما تبقى من سعر الوحدة البالغ 70٪ من خلال برنامج التمويل العقاري لبنك الإسكان والتعمير وفقًا للقواعد المعمول بها ، مع الالتزام بدفع أي مبالغ مستحقة للهيئة بمجرد حلول موعدها النهائي ، حتى الوصول إلى العقار الحقيقي. يتم الحصول على التمويل العقاري. .

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “أقل سعر للمتر 6355 جنيها.. أسعار وحدات جنة وخطوات السداد قبل طرحها غدًا الأحد في 6 مدن جديدة” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *