الإمارات اليوم تليجرام
مصر

حبس ميمي حريقة بعد استقطابها لراغبي المتعة من خلال تطبيقات السوشيال ميديا؟

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو حبس ميمي حريقة بعد استقطابها لراغبي المتعة من خلال تطبيقات السوشيال ميديا؟ .

قبل 10 سنوات ، تركت GII Syria ، المعروفة باسم ميمي حريقة بلدها ، وذهبت إلى مصر من أجل العيش فيها ، حيث التقت بفتاة تدعى AM ، وبدأت بالتفكير في إنشاء حساب عبر تطبيقات Tango و Say Hi و Telegram بحسب ما ورد في تحقيقات القضية التي حملت رقم 14925 لسنة 2022 جنح مصر الجديدة ، أن المتهمين استخدموا تطبيقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وعرضوا مقاطع جنسية لشخصها على البث المباشر لهذه التطبيقات ، لجذب الباحثين عن المتعة والحصول منهم على مبالغ مالية مقابل تلك المقاطع المستخدمة في ذلك من خلال رقم الهاتف المحمول.

تحقيقات حبس ميمي حريقة

تفاصيل تحقيقات ميمي حريقة كشفت التحقيقات أن جنرال إلكتريك ، المعروفة باسم ميمي حريكة ، تستخدم هاتفها المحمول لعقد وترتيب لقاءات جنسية آثمة ، باستخدام تطبيق التانغو – Say Hi sayhi – Telegram ، من أجل التواصل مع الرجال والحصول على هواتفهم المحمولة. أرقام للاتفاق على كيفية الممارسة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة المعروفة باسم ميمي حريكة تستخدم تطبيق Tango لتعلن عن نفسها وتؤدي رقصات فاحشة وكلمات مثيرة بهدف استقطاب أكبر عدد من الرجال الذين يترددون على التطبيق وعلى حسابها ميمي حريقة ، و أنها استخدمت تطبيق Say Hi أيضًا للتعرف على العديد من الرجال الذين أرادوا المتعة الممنوعة واتفقت معهم على التدرب عبر الكاميرا مقابل تحويل مالي على Vodafone Cash ، حيث ثبت أن هناك تعاملات ومقابلات تمت. ، بالإضافة إلى العديد من الرسائل النصية مع الرجال على تطبيق Telegram.

اعترافات ميمي حريقة

حبس ميمي حريقة أشارت التحقيقات إلى أنه بالنظر إلى الهاتف المحمول للمتهم تبين أن هناك تطبيق Tango (حساب باسم ميمي حريقة) وتطبيق ، قل هذا ، حساب باسم عمار سوريا. ووجود أحاديث كثيرة مع الرجال لجذبهم ووجود اتفاقيات مؤلمة مقابل مبالغ مالية.

اعترفت المتهمة GH ، المعروفة باسم Mimi Harika ، بأنها تصنع مقاطع الفيديو هذه عندما تبث مباشرة على تطبيق Tango وتتواصل مع الرجال على نفس التطبيق ووجود تحويلات أموال إلكترونية لها ، مقابل دخولها الخاص. غرف مع رجال وإشباع رغباتهم الجنسية عبر الكاميرات مقابل تحويلات مالية. على نفس التطبيق. حكمت محكمة جنح الاستئناف الاقتصادي بالقاهرة على المتهم ج. .

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “حبس ميمي حريقة بعد استقطابها لراغبي المتعة من خلال تطبيقات السوشيال ميديا؟” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *