مصر

خراب بيوت مستعجل.. ارتفاع كبير في أسعار الدواجن اليوم الجمعة 2023/1/13 بكام سعر كرتونة البيض

تليجرام الإمارات اليوم

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو خراب بيوت مستعجل.. ارتفاع كبير في أسعار الدواجن اليوم الجمعة 2023/1/13 بكام سعر كرتونة البيض .

هذا وقد مرت أسعار الدواجن اليوم الجمعة الموافق 13 يناير  بالآونة الأخيرة، بقفزات متتالية حيث صلت من خلالها لمستويات غير مسبوقة بالسوق خلال التعاملات، ومن جانب آخر ، قد كان رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة الأستاذ عبد العزيز السيد قد كشف خلال تصريحاته السابقة، أن أسعار الدواجن كانت قد ارتفعت بالفترة الماضية بصورة غير مسبوقة نهائيا ، كيث وصلت من خلالها لمستويات متقدمة، وعلل هذا الارتفاع، بالضغط الذي قد لقيته السوق نتيجة لموسم أعياد الميلاد، حيث قد بدأ يصبح هناك قلة في مستوى المعروض من الدواجن في السوق المحلي بالمقارنة مع حجم الطلب الذي قد ارتفع بشكل ملحوظ بالفترة الأخيرة، وفي هذا المقال الحصري سوف نرصد لكم كافة التفاصيل لمعرفة المزيد تابع السطور المقبلة.

أسعار الدواجن اليوم

قد كانت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة قد كشفت خلال تصريحاتها سابقة لها، عن بعض تفاصيل المستويات التي قد كانت قد سجلتها مختلف الأنواع من الدواجن بالسوق، حيث قالت الشعبة في تقاريرها الصادرة اليوم، أن أسعار الدواجن اليوم سجلت خلال التعاملات مستويات مرتفعة حيث جاءت كالتالي.

  •  أولاً وصل سعر كيلو الدواجن البيضاء في البورصة اليوم ما بين سعر 54 إلي سعر 55 جنيه.
  •  ثانياً ووصل سعر كيلو فراخ الامهات البيضاء اليوم ما بين سعر 40 وإلى سعر 41 جنيه.
  •  ثالثاً وسجل كيلو الدواجن البلدي اليوم نحو سعر 62 جنيه.
  • رابعاً وبلغ سعر كيلو البط اليوم نحو سعر 150 جنيه.
  •  خامساً ووصل سعر كيلو البامية اليوم ما بين سعر 130 السعر 150 جنيه.
  • سادساً ووصل سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم ما بين 12 و14 جنيه.
  •  سابعاً وبلغ سعر الكتكوت الساسو عمر يوم نحو سعر 3 و5 جنيه.

بكام سعر كرتونة البيض اليوم

في السطور السابقة رصدنا لكم بكل تفاصيل أسعار الدواجن اليوم، وفي هذا الفقرة سوف نرصد لكم بكل تفاصيل سعر كرتونة البيض حيث جاءت كالتالي.

وعلى الجانب الآخر، قد كانت كرتونة البيض هي الأخرى قد سجلت ارتفاعات ملحوظ ، حيث وصلت من خلالها لمستويات غير مسبوقة تماما، وبحسب التقارير الصادرة عن الشعبة اليوم.

  • فإن سعر كرتونة البيض الأبيض سجل اليوم في البورصة نحو سعر 80 جنيه وبالسوق ووصل للمستهلك نحو سعر 85 جنيه.
  •  بينما وصل طبق البيض الأحمر اليوم في البورصة نحو 85 جنيه بالسوق ووصل للمستهلك نحو سعر 88 جنيه.
  •  بينما سجلت كرتونة البيض البلدي في البورصة نحو 84 جنيه بالسوق وبلغ نحو 90 للمستهلك.

 

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “خراب بيوت مستعجل.. ارتفاع كبير في أسعار الدواجن اليوم الجمعة 2023/1/13 بكام سعر كرتونة البيض” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ .

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *