مصر

هيئة المجتمعات العمرانية سكن مصر.. سعر المتر ورابط حجز

تليجرام الإمارات اليوم

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو هيئة المجتمعات العمرانية سكن مصر.. سعر المتر ورابط حجز .

ضجت محرك جوجل بالبحث عن عبارة هيئة المجتمعات العمرانية سكن مصر بعد الإعلان عن طرح وحدات سكنية جديدة، إذ صرحت الهئية عن طرح جديد لآلاف الوحدات السكنية، لذلك أصبحت محل اهتمام المواطنين الاغبين في حجز وحدة من الوحدات المطروحة، حيث تعلن الوزارة دوريا عن وحدات سكنية للشباب.

هيئة المجتمعات العمرانية سكن مصر

هيئة المجتمعات العمرانية سكن مصر

هيئة المجتمعات العمرانية سكن مصر

هيئة المجتمعات العمرانية سكن مصر

هيئة المجتمعات العمرانية سكن مصر طرحت وحدات جديدة ضمن 5 مشروعات عملاقة، وقالت إنه من المقرر أن يبدأ سحب كراسات الشروط في يوم 15 يناير الجاري، إذ طرحت وزارة الإسكان حوالي 8660 وحدة سكنية جديدة من المتوقع أن يستفيد منهم الشباب في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

وجاء في الإعلان أن الوحدات تبدأ مساحاتها من 106 أمتار مربعة وتصل إلى 133 مترا مربعا، وهي موجودة في 11 مدينة جديدة(أكتوبر الجديدة – القاهرة الجديدة – العبور الجديدة – حدائق أكتوبر – المنيا الجديدة – الشروق – المنصورة الجديدة – دمياط الجديدة – غرب قنا – ناصر غرب أسيوط – العلمين الجديدة).

رابط الحجز ومواصفات الشقق

جدير بالذكر أن الوحدات الجديدة كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم، وسعر المتر يبدأ من 4500 جنيه ويصل إلى 8000 جنيه، والتخصيص بنظام أسبقية الحجز من خلال موقع الحجز الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان من خلال هذا الرابط.


وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “هيئة المجتمعات العمرانية سكن مصر.. سعر المتر ورابط حجز” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ .

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *