الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

فيلم ريد سبارو ويكيبيديا

فيلم ريد سبارو ويكيبيديا ،تضم دور العرض والسينما العالمية مجموعة كبيرة من الأعمال السينمائية البارزة التي حققت نجاحًا هائلاً على مستوى العالم. حصلت هذه الأفلام على مشاهدات مليونية من محبي السينما في جميع أنحاء العالم ونالت إعجاب الجماهير العربية والعالمية من مختلف البلدان. ومن بين هذه الأعمال السينمائية المميزة، يبرز فيلم “ريد سبارو” الذي اقتبس قصته من رواية تحمل نفس الاسم والتي كتبها الكاتب العالمي جيسون ماثيوز. في هذا السياق، سنقدم لكم في هذا المقال شاملًا كافة المعلومات حول هذا العمل السينمائي المميز “ريد سبارو”.

معلومات عن فيلم ريد سبارو

فيلم “ريد سبارو”، المعروف أيضًا باسم “العصفور الأحمر”، يعد واحدًا من أعمال الجاسوسية البارزة. هذا الفيلم هو نتاج إنتاج وإخراج أمريكي تم تنفيذه تحت قيادة المخرج العالمي فرانسيس لورانس.

يشارك في هذا العمل السينمائي البارز عدد كبير من نجوم الفن العالمي، من بينهم جينيفر لورنس، جويل إجيرتون، جيرومي إيرونز، وعدد آخر من المشاهير في الولايات المتحدة الأمريكية وعدة دول أوروبية.

تم إصدار فيلم “ريد سبارو” في دور العرض السينمائية حول العالم وفي بلدان أوروبية مختلفة خلال عام 2018.

قصة فيلم ريد سبارو كاملة

تدور أحداث الفيلم السينمائي “ريد سبارو” حول حياة الشخصية دومينيكا إيغوروفا، التي تعمل كراقصة باليه بهدف دعم والدتها المريضة. ولكنها تتعرض لإصابة تنهي مسيرتها المهنية في عالم الباليه. تتوالى أحداث الفيلم في إطار سرد مشوق وممتع ضمن نوعية أفلام الجواسيس.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول فيلم ريد سبارو ويكيبيديا.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *