الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

ما سبب وفاة عبد الرؤوف التونسي

ما سبب وفاة عبد الرؤوف التونسي، مُؤثرين كُُثر كان من بين رجال في عالم الفن والسياسة والاقتصاد، وها هو عبد الرؤوف التونسي، او عبد الرحيم التونسي الاسم الحقيقي له واحد من بين اهمّ الفنانين في تونس والعالم العربي، له الكثير من الأعمال الدرامية التي من خلالها استطاع أن يبرز موهبته الملفتة في هذا المجال، وها قد وافته المنية اليوم، وذاع خبر وفاة عبد الرؤوف التونسي في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الآن سنوافيكم بعض التفاصيل ادناه

سبب وفاة عبد الرؤوف التونسي الحقيقي

الابن الاكبر للفنان الكوميدي عبد الرؤوف التونسي السيد اسامة التونسي كان قد اعلن عن وفاة والده اليوم الاثنين الثاني من شهر يناير من العام الميلادي الجديد 2023، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، ويُشار إلى انّ عمره يُقارب 85 عامًا.

شاهد أيضًا: حياة الفنان عبد الرحيم التونسي 

سبب وفاة عبد الرؤوف التونسي الحقيقي
سبب وفاة عبد الرؤوف التونسي الحقيقي

حقيقة وفاة عبد الرحيم التونسي

فيما اكد اسامة التونسي ان المرض وتقدم والده في السن قد حال بينه وبين العمل والمشاركة في الاعمال الفنية التي من شأنها ان تحسن من حالته النفسية والصحية.

سبب وفاة الفنان عبد الرؤوف التونسي

اما عن حالته الصحية في الايام الاخيرة فقد مكق في غرفة العناية المكثفة بضعة ايام قبل مفارقته للحياة، حيثُ ازدادت حالته الصحية سوءًا.

فيما كان قد فقد البصر بشكل كامل في الفترة الاخيرة، وهذا ما منعه من الخروج من المنزل أو الخروج الى الشارع بمفرده، وقليلًا ما كان يخرج.

عبد الرؤوف التونسي ويكيبيديا

كانت بداية عبد الرؤوف التونسي على خشبة المسرح في ستينيات القرن الماضي، واشتهر بحسه الفكاهي الملفت للنظر، الذي جعل منه واحدًا من ألمع الفنانين الكوميديين في العالم العربي وفي تونس على وجه الخصوص.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ما سبب وفاة عبد الرؤوف التونسي .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *