الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

حساب وحيدة قروج انستقرام – مجمع نت

حساب وحيدة قروج انستقرام ملكة جمال افريقيا السابقة تلك التي أثارت الجدل والتساؤلات مؤخرًا بعد أن انتشر خبر اعتقالها والقبض عليها، تُرى ما سبب القبض على وحيدة قروج، وما هي الحقيقة وراء ذلك، هذا كله كنا قد وافيناكم اياه في مقالات سابقة، اما في هذا الطرح سنوافيكم ونضع بين ايديكم رابط حساب وحيدة قروج انستقرام.

 وحيدة قروج انستقرام

السلطات الجزائرية كانت قد ألقت القبض في العاصمة على ملكة جمال شمال افريقيا وحيدة قروج، وكان هذا منذ اول امس في ليلة رأس السنة، ومن الجدير ذكره انّ الاخبار الأولية تفيد بانّه قد تم القبض عليها في منزلها بعد مداهمته وقد وجدوا معها كمية كبيرة من مادة الكوكائين المخدرة، ومبالغ مالية كبيرة.

حساب وحيدة قروج انستقرام

زوج وحيدة قروج

اما عن زوج وحيدة قروج فقد كان خارج المنزل عند المداهمة، ومن الجدير ذكره انّه قد اتهم في العديد من القضايا قبل ذلك، واخيها كان قد تواجد في السجن لانه ادين بقضية تجارة في المخدرات.

رابط وحيدة قروج انستقرام

بعد أن تعرفنا على بعض التفاصيل حول القبض على وحيدة قروج، وحول حقيقة تجارتها في مادة الكوكائيين المخدرة، الا اننا لا نجزم ما تم تداوله في الاعلام، وحتى اللحظة لم يتمّ التاكد من ان المخدرات لها ام انها مدسوسة عليها، وهنا لا يسعنا إلا ان نضع لكم حساب وحيدة قروج على الانستقرام، يُمكنكم الدخول له من هلال الضغط على الرابط هنـــــــــــــــــــــا.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول حساب وحيدة قروج انستقرام – مجمع نت .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *