مصر

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 2-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري المصري – الحياة مسك

تليجرام الإمارات اليوم

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 2-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري المصري – الحياة مسك .

 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 2-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري المصري
موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 2-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

 

يستضيف ملعب الـ 30 المباراة النارية بين فريق الأهلي وفريق الأهرام ( بيراميدز ) في هذه المباراة التي يسعى كل فريق للفوز وحصد النتيجة كاملة وكسب الثلاث نقاط واضافتها لرصيدة.

تتمتع المباراة بين الفريقين بإثارة كبيرة وونظرات حادة من أجل الفوز بسبب وجود النجوم في التشكيلات الرئيسية للفريقين، ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف مع الزمالك.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري ، حيث فاز بثلاث مرات من مجمل المباريات وتعادل أربع مرات برصيد 13 نقطة فقط. كما سقطت كتيبة رودولفو ألبارينا الأرجنتينية في فخ خاسر مرة واحدة هذا الموسم.

 

توقيت المباراة بين الأهلي وبيراميدز

سيكون انطلاق المباراة بين الأهلي وبيراميدز وستكون المباراة نارية في نفس الوقت ويمكن للجميع متابعة المباراة حسب التوقيت المحلي للسعودية في تمام الساعة الثامنة مساءاً وكذلك فلسطين، وبخصوص توقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءاً وكذلك السودان.

 

تشكيل الأهلي أمام بيراميدز في الدوري المصري

في حراسة المرمى / محمد الشناوي

خط الدفاع / على معلول، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، محمد هاني

خط الوسط / أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد عبدالقادر، برونو سافيو، حسين الشحات

خط الهجوم / شادي حسين

 

تشكيل بيراميدز أمام الأهلي

في حراسة المرمى / أحمد الشناوي

في خط الدفاع / أحمد سامي، أسامة جلال، محمد حمدي، عبدالله مجدي.

في خط الوسط / بلاتيه توريه، إسلام عيسى، رمضان صبحي، مصطفى فتحي، عبدالله السعيد.

في خط الهجوم / فخري لاكاي.

 

مباراة الأهلي ضد غريمة بيراميدز والتي ستنطلق عبر قناة وشاشة ON Time Sport 1 سيكون الجميع متحفز لحضور المباراة وعشاق الأهلي خاصة سيكونون في ساعات المساء جاهزين لتلك المباراة.

 


وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 2-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري المصري – الحياة مسك” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ .

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *