الإمارات اليوم تليجرام
مصر

أسعار السلع الغذائية اليوم في مصر

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو أسعار السلع الغذائية اليوم في مصر .

يضج محرك البحث الشهير جوجل بالبحث عن أسعار السلع الغذائية، فهي أمور حيوية لكل الناس ولا غنى عنها، ومن هذا المنطلق يهتم كل فرد بالاطلاع على سعرها بشكل دوري، إذ تتغير كثير منها بشكل متكرر، وربما يتعرض البعض للاحتيال من قبل بعض التجار، لذلك تعلن بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مركز الوزراء عنها باستمرار.

أسعار السلع الغذائية

أسعار السلع الغذائية بحسب ما أعلنت عنها بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مركز الوزراء هي كالتالي:

أسعار السلع الغذائية

أسعار السلع الغذائية

أسعار السلع الغذائية

الأرز المعبأ: 18.96 جنيه

الفول المعبأ: 34.34 جنيه

الدقيق المعبأ: 18.36 جنيه

زيت عباد الشمس(أصناف متنوعة): 50.21 جنيه

السكر المعبأ: 18.27 جنيه

مكرونة معبأة: 19.9 جنيه

العدس المعبأ(صحيح): 42.25 جنيه

زيت الذرة كريستال: 60.1 جنيه

البيض البلدي: 3.26 جنيه

مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار

جدير بالذكر أنه يمكن الاطلاع دائما على كل الأسعار الخاصة بأس سلعة مهما كانت في مصر والعالم كله من خلال بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مركز الوزراء.


وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “أسعار السلع الغذائية اليوم في مصر” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *