الإمارات اليوم تليجرام
مصر

التصدي لهجوم كمين مسجد الصالحين بالإسماعيلية ومقتل المنفذ

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو التصدي لهجوم كمين مسجد الصالحين بالإسماعيلية ومقتل المنفذ .

هاجم يوم أمس الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءاً ثلاثة مسلحين مجهولين كمين مسجد الصالحين بالإسماعيلية، ولكن تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية من إحباط هذا هجوم إرهابي، إليكم تفاصيل الخبر.

كمين مسجد الصالحين
هجوم مسلح على كمين في الإسماعيلية 

هجوم كمين مسجد الصالحين بالإسماعيلية

كما كشفت مصادر عن تفاصيل واقعة هجوم كمين مسجد الصالحين بالإسماعيلية، وأعلنت عن إقدام ثلاثة أشخاص مسلحين مترجلين بالهجوم المسلح على كمين الشرطة الثابت في هذه المنطقة منذ سنوات، وذلك لإن مسجد الصالحين يعتبر من أكبر مساجد الإسماعيلية، حيث تتمركز فيه بعض عناصر القوات الجماعات التكفيرية.

1672439961

منفذ هجوم كمين مسجد الصالحين
منفذ هجوم كمين مسجد الصالحين

كما أكد المصادر على نجاح قوات الأمن في التصدي لهذا الهجوم وتم تصفية أحد منفذيه.

وقام ضباط الإدارة العامة للمرور بتيسير الحركة المرورية وإنهاء الكثافة المرورية ناتجة عن الهجوم على الكمين، كما تم رصد صور بعدد من الطلقات التي أطلقها الإرهابيون على رجال الأمن في الكمين، كما تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وحالياً تتولى جهات التحقيق المعنية بالإسماعيلية التحقيقات لكشف ملابسات الهجوم على الكمين الأمني.

 

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “التصدي لهجوم كمين مسجد الصالحين بالإسماعيلية ومقتل المنفذ” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *