الإمارات اليوم تليجرام
مصر

الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي.. 5 خطوات بسيطة

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي.. 5 خطوات بسيطة .

ضج محرك البحث الشهير جوجل بالبحث عن رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي، إذ اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية النتيجة النهائية لاختبارات القبول في الكلية بعد أن تقدم للاختبارات آلاف الطلاب، بين حاصلين على ثانوية عامة أو أزهرية أو ثانوية أمريكية أو متفوقين أو حاصلين على الثانوية من خارج مصر.

الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي

أما عن كيفية الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي، فهناك عدة خطوات في غاية البساطة يمكن أن تنجز هذا الأمر، وسوف نستعرض تلك الخطوات في السطور القليلة القادمة، وهي كالتالي:

الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي

الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي

الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي

فتح لينك نتيجة الاختبارات 2023 من هنـــــــــا.

تسجيل الدخول من خلال حساب المتقدم الذي سجله عبر موقع  وزارة الداخلية.

كتابة الرقم القومي للطالب.

كتابة رقم الملف الخاص بالطالب.

النقر فوق أيقونة دخول.

موعد ظهور نتيجة الاختبارات

جدير بالذكر أن النتيجة ظهرت عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية اليوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر 2022، وتم الإعلان عن أسماء المقبولين في الكلية للعام الدراسي الجديد 2023.


وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي.. 5 خطوات بسيطة” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *