الإمارات اليوم تليجرام
مصر

مد أجل الحكم على مبروك عطية في تهمة ازدراء الأديان إلى يناير 2023

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو مد أجل الحكم على مبروك عطية في تهمة ازدراء الأديان إلى يناير 2023 .

قررت اليوم محكمة جمح السلام أن تمد أجل الحكم الخاص بالداعية مبروك عطية أستاذ الشريعة في جامعة الأزهر، وذلك على إثر اتهامه بازدراء الأديان إلى السادس والعشرين من يناير 2023 ، وامتدت المحاكمة لمدة خمس جلسات تم فيها مناقشة ما صرح به عطيه أثناء البث المباشر له على موقع فيسبوك.

مبروك عطيه.jpg 1

مد الحكم على مبروك عطية

وجاء مد الحكم في الجلسة السادسة من محاكمة مبروك عطية بسبب اتهامه بازدراء الأديان، وذلك بعد أن تحدث مستنكرًا لاسم السيد المسيح بالصوت والصورة، وبناء عليه تم اتهامه بازدراء الأديان والإضرار بالوحدة الوطنية وذلك لاعتبار حديقة سخرية من السيد المسيح.

مبروك عطيه

تصريحات القفة

يبدو أن خروج الدعاة على منصات التواصل الاجتماعي أصبح مشكلة كبيرة، فقد سبق وتحدث  عطية عن النساء وعن خروجهن بـ ” القفة ” من أجل حماية أنفسهن من التحرش أو القتل، وهو ما جعل كل فئات المجتمع تنتقد ما قاله وتؤكد أن كلامه خال تمامًا من المنطق بل ويبرر الجرائم والعنف ضد المرأة.

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “مد أجل الحكم على مبروك عطية في تهمة ازدراء الأديان إلى يناير 2023” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *